رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالقليوبية

الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 12:31 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة القناطر الخيرية ومركز ومدينة قليوب، بالتعاون مع قوات الأمن وبالتنسيق مع الإدارة الزراعية، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وتمت إزالة 10 حالات بأبو الغيط على مساحة 1080 مترا مربعا، بالإضافة إلى تنفيذ 3 قرارات إزالة بقريتي ميت حلفا وميت نما، وإزالة 5 حالات ري، وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة.

 جاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads