محافظات
إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالقليوبية
الأربعاء 26/أكتوبر/2016 - 12:31 م
طباعة
sada-elarab.com/4051
شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة القناطر الخيرية ومركز ومدينة قليوب، بالتعاون مع قوات الأمن وبالتنسيق مع الإدارة الزراعية، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.
وتمت إزالة 10 حالات بأبو الغيط على مساحة
1080 مترا مربعا، بالإضافة إلى تنفيذ 3 قرارات إزالة بقريتي ميت حلفا وميت نما، وإزالة
5 حالات ري، وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة.
جاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ
على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.










