محافظات
حملة مرورية مكبرة في ميدان المؤسسة بشبرا
الثلاثاء 25/أكتوبر/2016 - 05:13 م
طباعة
sada-elarab.com/3934
قامت الإدارة العامة لمرور القليوبية، اليوم،
بحملة مكبرة على الطريق الزراعي السريع، وذلك بإشراف اللواء مجدي عبدالعال مدير الأمن،
واللواء محمد درويش مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية.
وأسفرت هذه الحملة عن ضبط 242 سيارة انتظار
خاطئ، و7 سيارات تسير عكس الاتجاه و56 سيارة دون رخصة قيادة، و34 سيارة دون رخصة تسيير
وسحب 100 دراجة دون ترخيص ولوحات معدنية.
كما تعاونت الإدارة العامة لشرطة البيئة
والمسطحات بحملات فحص عوادم السيارات، وذلك بالتعاون مع المركز الفني لعادم السيارات
بشبرا الخيمة التابع لجهاز شؤون البيئة، لضبط السيارات التي ينبعث منها أدخنة كثيفة
بالمدن والطرق السريعة بالمخالفه لقانون البيئه رقم 4 لسنة، 1994










