محافظات
"التعليم" تطلق أكبر حملة لمكافحة التدخين والمخدرات من القليوبية
أكد اللواء السعيد عبد المعطى، السكرتير العام لمحافظة القليوبية، أن قضية التدخين والمخدرات قضية شائكة تستوجب تكاتف جميع عناصر ومؤسسات المجتمع وأجهزة الإعلام والثقافة والتعليم ومسئولى الشباب والتعليم والجامعات لمواجهتها.
وأضاف سكرتير عام المحافظة، فى كلمته التى
ألقاها بندوة بعنوان (حماية النشء من أضرار للتدخين والمخدرات) التى نظمتها توجيه التربية
الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية بقصر ثقافه القناطر الخيرية، أن مخاطر
المخدرات تستوجب مواجهة شاملة على كافة القطاعات المجتمعية والعلمية والثقافة والمجتمعية
وأوضح أن هناك تنسيقا كاملا مع صندوق مكافحة
الإدمان والتعاطى وكافة المديريات ومنها مديرية التربية والتعليم ووحدة مناهضة التدخين
والإدمان بالتعليم لتنظيم سلسلة من الفعاليات لردع الأفكار الخبيثة المهددة المجتمع
ولشبابه، وتفعيل دور قصور الثقافة والشباب
والرياضة والجامعات فى تلك الحملات.
وجاءت الندوة برعاية اللواء عمرو عبد المنعم،
محافظ القليوبية، وطه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وبحضور هشام
السنجرى، رئيس قطاع الأنشطة بوزارة التربية والتعليم، واللواء عمرو محمد الدسوقى، مدير
بالإدارة المركزية الأمن بالوزارة، وعمرو الدسوقى، مدير إدارة التربية الاجتماعية بالوزارة،
ومختار شاهين، وكيل المديرية، وعادل عطية، مدير التعليم العام بالقليوبية، والدكتور
أشرف سرج، مدير الشئون التنفيذية، وتامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية.
وبحضور النواب عادل عامر وثريا الشيخ وجمال كوش، والمستشار طارق سليم، رئيس مجلس أمناء التعليم بالقليوبية، وعبد الحكيم القاضى، رئيس مدينة القناطر، ومروة صبرى، منسق القليوبية بصندوق مكافحة الإدمان، وإشراف سمير جاد مدير إدارة القناطر الخيرية.










