محافظات
ضبط 175 مطلوبا و5 مسجلين خطر في حملة أمنية بالغربية
الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 11:38 م
طباعة
sada-elarab.com/3789
أسفرت حملة مكبرة شنتها مديرية أمن الغربية على مستوى المحافظة اليوم الإثنين عن ضبط 175 هاربا من أحكام جنائية وحبس وغرامات و5 مسجلين خطر و7 أسلحة نارية فرد متنوعة و21 قطعة سلاح أبيض.
وصرح مدير أمن الغربية اللواء حسام خليفه أن الحملة أسفرت أيضا عن ضبط قضيتي تعاطي واتجار بمواد مخدرة وكذلك ضبط 3 متهمين هاربين من قضايا شروع في قتل سرقة و11 دراجة نارية بدون لوحات و4 مشتبه فيهم جنائيا وتحرير 1270 مخالفة مرورية متنوعة.
وصرح مدير أمن الغربية اللواء حسام خليفه أن الحملة أسفرت أيضا عن ضبط قضيتي تعاطي واتجار بمواد مخدرة وكذلك ضبط 3 متهمين هاربين من قضايا شروع في قتل سرقة و11 دراجة نارية بدون لوحات و4 مشتبه فيهم جنائيا وتحرير 1270 مخالفة مرورية متنوعة.










