اخر الأخبار

اقتصاد

شراكة بين بيفورت و"فاليو" توفر للعملاء خدمة تقسيط قيمة مشترياتهم لما يتراوح بين 3 إلى 60 شهراً

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 11:29 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت شركة بيفورت PAYFORT، إحدى شركات "أمازون" اليوم، توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع شركة "ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط"، إحدى شركات المجموعة المالية هيرميس. وتتيح الاتفاقية التكامل بين الإمكانيات التي توفرها شركة بيفورت -للمتسوقين والشركات ومحلات التجارة الإلكترونية- مع إتاحة سداد قيمة المشتريات عبر أقساط شهرية من خلال شركة ڤاليو، مما يساهم في تعزيز التسوق ودفع الحركة التجارية.

 

تساهم خدمة التقسيط المعروفة بـ"اشترِ الآن، وادفع على أقساط شهرية" في تعزيز القدرة الشرائية للمستهلك وزيادة الحركة التجارية في السوق المصري بشكل عام، حيث تتيح لعملاء ڤاليو في مصر التقسيط لمدة تتراوح بين 3 إلى 60 شهرًا للمشتريات عبر الإنترنت. بينما تمكن التكنولوجيا والحلول التي تقدمها بيفورت المستهلك من إتمام عملية الشراء بسهولة غير مسبوقة، عبر خطوتين أو "نقرتين" فقط على جهازه، وذلك بفضل التكامل الفوري والسلس بين بيفورت وشبكة عملائها من شركات التجارة الإلكترونية. 
 
وتشير دراسة أجرتها بيفورت عن المستهلك المصري، أن الشراء بالتقسيط مفضل لدى المستهلك مقارنة بالخصومات السعرية أو أية حوافز مالية أخرى. وتشير الإحصاءات أن تلك العملية المبسطة قد ساهمت في زيادة المبيعات المؤكدة لشركات التجارة الإلكترونية على مستوى المنطقة بنسبة 12٪، وزيادة المبيعات الإجمالية بنسبة تتراوح بين 8-10٪، مع خفض عدد عربات التسوق التي يتم تركها في النهاية بنسبة تصل إلى 10٪.
 
وقال السيد/ عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت: "نحن في بيفورت متحمسون جداً، للإعلان عن شراكتنا مع فاليو، والتي تسمح للمزيد من الشركات والتجار بإتاحة خيارات التقسيط للمستهلكين في السوق المصري. فحسب الدراسات التي قامت بها بيفورت، فإن المستهلك المصري يميل أكثر لتفضيل الشراء بالتقسيط شهرياً، عن الخصومات السعرية، أو أية حوافز مالية أخرى. وقال سدودي أنه خلال المرحلة الأولى سيتمكن عملاء بيفورت من شركات التجارة الإلكترونية في مصر، من إتاحة خيار التقسيط للمتسوقين المسجلين لدى شركة فاليو، حيث تم توفير خط الائتمان بالفعل، فيما سيتم في المستقبل القريب التوسع في الخدمة، وإتاحتها للمزيد من المستهلكين في السوق المصري".

 
وتوفر ڤاليو خدمات التقسيط "اشترِ الآن، وادفع على أقساط شهرية" لعملائها سواء كان لديهم حسابات بنكية، أو لا، حيث توفر للمشترين المرونة الكافية للقيام بعمليات شراء عديدة عبر الإنترنت، مما يزيد من قوتهم الشرائية ويسمح لهم بالاستفادة من التخفيضات السعرية بمجرد الإعلان عنها. وفي الوقت نفسه، توفر هذه العملية خدمة تحصيل قيمة المبيعات بالكامل لشركات التجارة الإلكترونية في مصر في نفس وقت الشراء، مما يضمن لها تحسناً ملحوظاً في التدفقات النقدية. وبالإضافة إلى مساهمة الخدمة الجديدة في إزالة العوائق أمام المستهلك، فإنها أيضاً تتيح للشركات فرصاً جديدة لتوسيع قاعدة عملائها، فضلاً عن المساهمة في تعزيز حجم الإنفاق والحركة التجارية في السوق المصري بشكل عام.
 
وتتيح ڤاليو، التي أطلقتها المجموعة المالية هيرميس عام 2017، للمستهلك المصري عبر تطبيق على الهواتف الذكية تم تصميمه بتكنولوجيات متطورة، فرصة التسوق من أكثر من 2500 نقطة بيع، يوفرون مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. ويستطيع عملاء ڤاليو الذين لديهم حسابات مصرفية الحصول على القرار الائتماني لحظياً بمجرد تسليم المستندات المطلوبة للشركة، بينما يحصل العملاء الذين لا يمتلكون حسابات مصرفية على رد الشركة خلال مدة تتراوح بين 24-48 ساعة.
 
من جانبه قال السيد/ محمد الفقي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، أن الهدف الرئيسي الذي وضعناه على قمة أولياتنا هو إزالة الحواجز أمام المستهلك المصري وتوفير خدمة تمكنه من التمتع بأسلوب الحياة التي يتطلع إليها. وتمثل شراكتنا مع بيفورت خطوة هامة في هذا الاتجاه، مضيفاً أن استراتيجيتنا تركز على زيادة توسعنا في قطاع التجارة الإلكترونية، وذلك بسبب الإمكانات الضخمة التي يتمتع بها هذا القطاع، ومعدلات النمو السريعة التي يشهدها. وشدد الفقي على أن "التعاون والشراكة مع بيفورت ليس فقط ضمن أهدافنا الاستراتيجية المتمثلة في زيادة عدد نقاط البيع عبر الإنترنت، بل أيضاً تمثل خطوة هامة في نمو الشركة". 
 

وتعتمد شبكة بيفورت للمدفوعات الإلكترونية الآمنة على أحدث تكنولوجيات منع الاحتيال، في نفس الوقت الذي توفر فيه المرونة أمام عمليات الدفع والسداد عبر الإنترنت. وبالإضافة إلى توفير مستويات غير مسبوقة من التأمين الإلكتروني، فإن بيفورت تزيح الكثير من الصعوبات التي تواجه شركات التجارة الإلكترونية عند إتاحة عمليات الدفع الإلكتروني لعملائها، في نفس الوقت الذي تضع بين أيديهم فرصة كاملة لإدارة تلك العمليات داخل الشركة.

إرسل لصديق

تصويت

هل تري أن إجراءات وزارة الصحة كفيلة لمواجهة فيروس كورونا؟

هل تري أن إجراءات وزارة الصحة كفيلة لمواجهة فيروس كورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر