رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
رئيس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء مثمناً جهود القوات المسلحة في هذا اليوم العظيم نائب محافظ البحيرة تلتقي مع الصيادين وتجار السمك لدراسة ادارة تشغيل ميناء الصيد برشيد ملتقي القاهرة الدولي للمسرح الجامعي يدعم النشاط المسرحي بجامعة دمنهور تيسيراً على المواطنين .. رفع كفاءة وتطوير وتركيب إنترلوك بمنطقة السنوسي بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 2 مليون و 400 ألف جنية ضمن مبادرة عنيك في عنينا.. إجراء 29 عملية جراحية على مرضى العيون " بمركزى دمنهور وكفر الدوار تبوك السعودية تحقق توصيف "مدينة صحية" من منظمة الصحة العالمية الخارجية الأمريكية: لا نزال نعارض أي عملية عسكرية فى رفح لا تراعى مخاوفنا الإنسانية وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشارك شباب يدير شباب فعاليات "Red and Green" توريد 22 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط

محافظات

إستمرار الحملات اليومية المكثفة بشتى القطاعات بمركز ومدينة أبو حمص بالبحيرة

الإثنين 24/فبراير/2020 - 10:16 ص
صدى العرب
طباعة
كتب خالد عامر
تنفيذاً لتوجيهات  اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف الأعمال الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة م/ سعدالله رشوان  بالآتي 
تمهيد وتوسعة طريق عزبة سامح التابع لروضة خيري بطول ٨٧٠ م  إستعداداً لرصفه في الخطة الإستثمارية الحالية 2019/2020 .تمهيد وتوسعة الطريق البديل لقرية ذكى أفندى حيث يتم أعمال الصرف الصحي بالمدخل الرئيسي وذلك حرصاً على خدمات المواطنين و الأهالي.
 البدء في أعمال إحلال وتجديد أعمدة كهرباء بلقطر وذلك لعدد ٢٠٠ عامود بالتنسيق مع هندسة كهرباء غرب .
ومتابعة نقل وزراعة عدد ٢٣ عمود كهرباء بقرية الروضة بزمام بلقطر تمهيداً لتوسعة الطريق بمتابعة رئيس القرية وبالتنسيق مع هندسة كهرباء أبو حمص .
 إزالة الشدات الكهربائية المخالفة بطريق عزبة أم اللبن بزمام قرية قافلة.
إزالة شدة كهربائية علي أعمدة خشبية بطول ٢٠٠ م بعزبة كدوة مقبولة إمتداد النميري بزمام قرية بلقطر وصيانة أعمدة الإنارة بطريق دمسنا .
متابعة تطهير ترعة الدخلة وإزالة الإشغالات البيئية على جانبي الترعة بقرية النخلة البحرية ومتابعة تطهير ترعة أبو رزة ببلقطر بطول ٣ ك بداية من قرية بلقطر وصولاً إلى عزبة الدكتور بالتنسيق مع هندسة ري أبو حمص.
والوقوف علي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والتأكد من تواجد طاقم العمل من أطباء وتمريض وموظفين بمستشفي أبو حمص العام ومتابعة أقسام المستشفى  وعدم وجود أي معوقات للعمل.

هذا وقد شدد اللواء المحافظ على أهمية إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية والتطوير المستمر للخدمة المقدمة للمواطنين .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر