اخر الأخبار

محافظات

بالفيديو والصور.. إستعادة 8000 م2 ضمن الموجة الـ15 في مصيف بلطيم بكفر الشيخ

الأحد 23/فبراير/2020 - 09:23 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، أنه تم تنفيذ 30 قرار ازالة حالات مباني بمساحة 8000م2، كما تم فصل مرافق لعدد 10 حالات لتقاعصهم فى انهاء اجراءات التقنين، وتم تنفيذ عدد 5 اخلاء ادارى خلال اليوم التاسع عشر علي التوالي بالموجة الـ 15 بمدينة مصيف بلطيم.

وكلف محافظ كفرالشيخ باستمرار الحملة المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بالموجة الـ 15 لاستعادة حق الشعب بمراكز ومدن المحافظة.

ووجه محافظ كفرالشيخ، بتنفيذ القانون وإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة التي لم تتقدم لإجراءات التقنين والتصالح، وتنفيذ إزالة حالات غير الجادين في أعمال التقنين؛ على رأس الإزالات، مشدداً بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لجميع المتعديين على أملاك الدولة بجميع أنواعها، والذي تم منحهم الوقت الكافي للتقدم للتصالح وتقنين أوضاعهم، قائلاً " لا تهاون في استعادة أملاك وأراضي الدولة التي هي حق الشعب ".

أكد محافظ كفرالشيخ، أننا لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة، والمتابعة اليومية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بما تم علي أرض الواقع.


إرسل لصديق

ads

تصويت

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

كيف ترى عودة النشاط الرياضي وفتح المقاهي حال الاستئناف؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر