رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

حبس المتهمة بإلقاء جثة رضيعتها أمام منزلها بالبدرشين

الأحد 23/فبراير/2020 - 09:03 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
 
أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس ربة منزل ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بإلقاء جثة رضيعتها البالغة من العمر يوم، بعدما لقيت مصرعها إثر سقوطها على الأرض خلال ولادتها، وقد طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.

كشفت تحقيقات النيابة، عن تلقي ضباط قسم شرطة البدرشين بلاغ من عامل في العقد الرابع من العمر يؤكد عثوره على جثة رضيعة تبلغ من العمر يوم أمام منزله داخل كيس بلاستيك بدون ملابس، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتم التحفظ على الجثة وعمل تحريات حول الحادث وقد تبين من خلالها توصلت أن ابنة مقدم البلاغ هي والدة الرضيعة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت أنها كانت مخطوبة لعاطل يبلغ من العمر٢٠ عاما، واستمرت خطبتها لمدة ١٠ أشهر، وخلال تلك الفترة أقامت علاقة مع خطيبها الأمر الذي أدي إلى حملها، وفور علمها أخبرت خطيبها بذلك وبدأ يتهرب منها، وتم فسخ خطبتهم منذ ٤ أشهر، وبعدها بدأت في ارتداء ملابس فضفاضة حتى تخفي حملها.

وأضافت المتهمة أنه شعرت بآلام الولادة ودخلت غرفتها وضعت مولودتها بمسكن أسرتها دون علمهم حال وقوفها، وأثناء ذلك سقطت المولودة واصطدمت رأسها بالأرض، ما أودى بحياتها فأخفت جثتها بدولاب غرفتها، واتصلت بخطيبها السابق للحضور لها والتخلص من الجثة إلا أنه رفض، وعقب خروج أسرتها من المسكن وضعت جثة الرضيعة داخل كيس بلاستيك ألقتها بجوار منزلهم، وعقب خروج والدها للعمل صباحا، عثر على الجثة وأبلغ الشرطة، كما تم ضبط خطيبها السابق وأيد اعترافاتها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر