رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

حوادث وقضايا

اعترفات سائق اللودر المتهم بقتل موظف بحدائق القبة

السبت 22/فبراير/2020 - 08:24 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب

أدلى سائق اللودر "عطا الله" المتهم بقتل "عصام يوسف"، 65 سنة، موظف بوزارة الداخلية، لمواجهته أثناء هدم بيته الكائن بمنشية الصدر بحدائق القبة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة.

وقال سائق اللودر، أنه ارتكب الجريمة بتحريض من "محمد عبدالجواد" أحد ورثة البيت المهدوم وتربطه صلة قرابة بعيدة للمجني عليه، والاتفاق معه على بناء برج سكني بعد هدم البيت، كما اعترف بعدم وجود صلة للمقاول "حمدي فرج" بالواقعة، وتم التحفظ على اللودر التي كان يستقله وقت الجريمة.

وتعود البداية عندما تلقى المقدم خالد سيف، رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا من أهالي منشية الصدر، مفاده مقتل موظف، على يد مقاول وآخرين.
 
وبالانتقال والفحص، تبين مصرع "ع. ي"، 56 سنة، موظف، بسبب سقوطه من أعلى لودر، على يد مقاول و٣ آخرين.

وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها لكشف ملابسات الحادث، وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر