اخر الأخبار
بعد مصرع 10 أشخاص.. ننشر تفاصيل وقوع حادث مروع على طريق المطار أبو الغيط يبحث مع أمين عام الاتحاد النسائي العربي العام تعرف على التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الزمالك محافظ البحيرة يكرم الطالبة نوران الحاصلة على المركز الأول في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري وزير النقل: أعمال التطوير تهدف إلى توسعة الطريق الدائري لرفع مستوى الخدمة واستيعاب أحجام المرور الكبيرة وتقليل زمن الرحلة لمستخدمى الطريق وتقليل استهلاك الطاقة للمركبات ملتقى الاستثمار السنوي في دبي يستعرض التحديات الاقتصادية العالمية اواخر الشهر المقبل محافظ المنوفية ووزير التنمية المحلية يستعرضان المشروعات التنموية الجاري تنفيذها "الصحة" و"منظمة الصحة العالمية" تقدمان نصائح للوقاية من الأمراض المعدية ومرض فيروس كورونا 2019 ( كوفيد-19 ) البنك الأهلي المصري وفيزا العالمية يجددان شراكتهما لمدة 5 سنوات جديدة برنامج لتدريب العاملين بجامعة كفر الشيخ علي التعاقدات العامة

محافظات

رئيس مستقبل وطن ومحافظ الإسماعيلية يفتتحان معرض الاجهزة الكهربائية والمنزلية المخفض

الأربعاء 29/يناير/2020 - 09:14 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي


شهد المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، افتتاح معرض الأجهزة الكهربائية والمنزلية، تحت شعار "كلنا معاك"، بأسعار مخفضة للمواطنين، والمقام فى أرض المعارض لمركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية، وذلك تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وأيضا لمواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار وتخفيف ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

وشارك فى حفل الافتتاح، اللواء شريف بشاره محافظ الإسماعيلية، والنائب عماد حموده الأمين العام المساعد للحزب، والمهندس أحمد صبرى، أمين الشباب المركزية بالحزب، والنائبة آمال رزق الله عضو مجلس النواب، والمهندس حماد موسى أمين الحزب بالمحافظة، وماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، وقيادات وأعضاء الحزب بالإسماعيلية، والغرفة التجارية.

وأقيم المعرض، بمركز شباب الشيخ زايد بمشاركة أكثر من 30 عارض يمثلون عددا من الشركات وكبار التجار ويضم المعرض مجموعة كبيرة من الأثاث والموبايلات الحديثة والسيارات والموتوسيكلات وجميع الأجهزة المنزلية والادوات الكهربائية وأجهزة التكييف والمفروشات إلى جانب منتجات المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال من المشغولات اليدوية والملابس والمفروشات ومنتجات الهاند ميد ذات الجودة المتميزة ويستمر المعروض مفتوحا للجمهور اعتبارا من الأربعاء الموافق 29 من يناير الجارى ولمدة شهر كاملا وتحت اشراف ومتابعة المحافظة.

وتباع المعروضات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح من 25 إلى 30% إلى جانب إمكانية التقسيط وتسهيلات فى السداد..

وكانت قد نظمت الغرفة التجارية بالإسماعيلية برئاسة المهندس أحمد عثمان بالتعاون مع حزب مستقيل وطن، معرضا يتضمن كل الأجهزة المنزلية وبأسعار مناسبة للمواطنين ويستمر من اليوم وحتي 29 فبراير ولمدة شهر.

يأتي المعرض في إطار التعاون بين حزب مستقبل وطن والغرفه التجارية من أجل تنظيم العديد من المعارض في الفترة المقبلة في أرجاء محافظة الإسماعيلية.

وصرح المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، بأن المعرض يأتي لمكافحة الغلاء وتلبية احتياجات المواطن المصري من السلع الإستهلاكية والمعمره.

ومن جانبه، أشاد محافظ الإسماعيلية، بحسن تنظيم المعرض وما يضمه من معروضات متميزة، كما أكد على أن الهدف الرئيسى من إقامة تلك المعارض هو إرضاء المواطن اولا وأخيرا، مشيرا إلى التوسع فى اقامة مثل هذه المعارض بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

وفى الوقت نفسه، أضاف حماد موسي أمين الحزب بالمحافظة، بأن هناك المزيد من المعارض سيتم افتتاحها في كل مكان بالمحافظة بعد الاتفاق مع الغرفة التجارية وبروتوكول للتعاون بين الحزب والغرفة برئاسة المهندس أحمد عثمان.

كما شارك في المعرض كبار التجار بالإسماعيلية وتم عرض مجموعة سيارات بالتخفيض وتقسيط بدون فوائد كما تم عرض أجهزه منزلية كهربائيه بأسعار منافسة واقل من مثيلاتها بالاسواق.


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تري أن إجراءات وزارة الصحة كفيلة لمواجهة فيروس كورونا؟

هل تري أن إجراءات وزارة الصحة كفيلة لمواجهة فيروس كورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر