رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية النائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناء.. كلمه قويه وهامه وتضمنت رسائل للمصريين وللعالم اكاديميه الشرطه تنظم ورشه عن دور الحكومة في مواجهة مخططات إسقاط الدوله "ثالثهما"و "باب البحر" و"البر المزيون" بنادي سينما اوبرا الاسكندرية بخطة الدوائر الأمنية.. تأمين 50 ألف مشجع بمباراة الأهلي ومازيمبي العسقلاني يطالب باجتماع عاجل للاتفاق على سياسات تسعير عادلة للأسماك أنسنة الرؤية .. ديوان شعر جديد لإبراهيم الجريفاني يصدر الأربعاء القادم "البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية " وزير الدولة للإنتاج الحربي " يتابع موقف موازنة شركات ووحدات الإنتاج الحربي للعام المالي 2023 ـ 2024 طلاب "هندسة" الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يتفقدون معالم العلمين الجديدة

محافظات

للإلتحاق بالدارسات العليا المهنية.. بروتوكول تعاون مشترك بين تجارة كفر الشيخ والمصرية للاتصالات

الأربعاء 29/يناير/2020 - 02:49 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
شهد اليوم الاربعاء، رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور رضا صالح مراسم، توقيع البروتوكول تعاون بين الجامعة والشركة المصرية للاتصالات بمكتب رئيس الجامعة .

وقع البروتوكول الدكتور محمود عبد الحافظ عميد كلية التجارة، ونهال أبو شادي مدير عام الإدارة العامة لتطوير المهارات القيادية بالشركة المصرية للاتصالات.

وقال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور رضا صالح، إن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع الشركة المصرية للاتصالات، يعكس مدى ثقة المؤسسات الكبرى في امكانيات واسم جامعة كفرالشيخ وما تتملكه من خبرات في مجال الاتصالات، كما يأتي في إطار الدورالمجتمعي للجامعة لتقديم خدماتها إيمانا بأهمية المشاركة المجتمعية.

وصرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أن البروتوكول يهدف إلى توفير خدمات تعليمية متميزة للراغبين في الإلتحاق ببرامج الدراسات العليا المهنية " دبلومات مهنية – ماجستير مهني – دكتوراه مهنية " في كافة التخصصات المهنية التي تمنحها كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ، وذلك في إطار مسؤولية الجامعة المجتمعية ودعم البحث العلمي بما يعود بالنفع على المجتمع.

وأضاف أن إدارة الجامعة تعمل على مراعاة معايير الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتطوير منظومة التعليم في مصر ورفع مستوى خريجي الجامعات المصرية ليواكب خريجي الجامعات العالمية.

وأعرب "دسوقي" عن أمله في ازدياد مجالات التعاون بين الجامعة و الشركة المصرية للاتصالات، مؤكدا استعداد الجامعة وضع إمكاناتها البحثية والتعليمية في خدمة قطاع الاتصالات وتحقيقا للتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، مشيرا إلى تقديره لتعاون العديد من الهيئات والمؤسسات المحلية والدولية مؤكدا أهمية التواصل معها .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر