رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. الآلاف من أهالي كفر الشيخ يشاركون في احتفالية دعم الدولة والرئيس السيسى

الجمعة 24/يناير/2020 - 01:23 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
توجه الآلاف من أبناء محافظة كفرالشيخ، صباح اليوم الجمعة، من خلال اكثر من 150 أتوبيسا، بالإضافة إلي مئات السيارات إلى محافظة القاهرة، وذلك  للمشاركة فى احتفالية القبائل العربية، باستاد القاهرة، والتى يشارك فيها عشرات الآلاف من جميع طوائف الشعب المصرى المؤيدة لدعم مؤسسات الدولة، والرئيس عبدالفتاح السيسى،   بمشاركة شباب الجامعات والفتيات والأهالي من كافة المراحل العمرية ومن كافة فئات المجتمع.

وأكد المشاركون فى مسيرات التأييد، أن مصر قوية برئيسها ورجال جيشها الأبطال ورجال الشرطة البواسل وباقى مؤسسات الدولة وشعب مصر العظيم، مشيدين بالإنجازات العملاقة التى تحققت فى عهد الرئيس السيسى خلال السنوات الأخيرة، والتى كانت تحتاج عشرات السنين لتحقيقها.

وقالوا إن شعب مصر بأغلبيته الساحقة يدعم الدولة وقادتها، ولن تستطيع اي قوة على وجه الأرض النيل من ارادة المصريين الذين ليس لهم أولوية أخرى غير الحفاظ على الوطن من الهجمة الشرسة التى يتعرض لها من الجماعات الإرهابية والدول الداعمة للارهاب، رافضين الانسياق وراء الشائعات المغرضة التى تستهدف سلامة الوطن.

مؤكدين أنه بفضل الله وتماسك مؤسسات الدولة ومساندة شعب مصر العظيم، ستظل مصر قوية و عظيمة ولن تستطيع أي قوة على وجه الأرض النيل من مكانة مصروشعبها وقائدها .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر