رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

ندوة تثقيفية حول مهارات القيادة والعمل الحزبي لأعضاء حزب مستقبل وطن بالسويس

الخميس 23/يناير/2020 - 01:59 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
نظمت أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بالسويس ، اليوم ندوة تثقيفية حول مفهوم القيادة والعمل الحزبي  بأحد الفنادق بشارع بورسعيد.
ودارت الندوة التي حاضر بها حاضر كلًا من الدكتور سيد مصيلحي والدكتور محمد فريد بأمانة التدريب والتثقيف بالمركزية، حول صفات القائد الناجح وكيفية إعداد الكوادر وتأهيلهم بالتزامن مع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة والتي تحتاج إلى جهد حقيقي وتعاون كبير من أجل مزيد من الحشد الجماهيري للوصول إلى أكبر قاعدة شعبية للحزب.

وأكد المحاسب احمد خشانة ، امين الحزب ،  على تواصل قيادات الحزب وأعضائه المستمر مع الأهالي والتعرف على احتياجات المواطن والطبقة الكادحة وتقديم الخدمات لهم والحرص على تقديم التوعية والتثقيف لهم.

جاء ذلك بحضور  أحمد فضل أمين التنظيم بالمحافظة و رابح عسل أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين بالمركزية و أسامة على الدين أمين أمانة العمال و الفلاحين بالمحافظة، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة، وسط تفاعل عدد كبير من العمال والفلاحين الحاضرين بالندوة.

يأتي ذلك في إطار الندوات التثقيفية لحزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد من أجل تثقيف وتدريب أعضاء الحزب وتأهليهم لخوض الحياة السياسية بفكر ووعي سليم.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر