اخر الأخبار

محافظات

"تعليم كفر الشيخ" تلغي امتحان 4 طلاب في الشهادة الإعدادية لإثارتهم الشغب وإلقائهم الديسكات

الأربعاء 22/يناير/2020 - 03:51 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
أعلنت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، في بيان أصدرته المديرية اليوم الأربعاء، إلغاء امتحانات التيرم الأول لـ 4 طلاب بالصف الثالث الإعدادي "المهني" المقيدين بمدرسة السادات التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية ، لاثارتهم الشغب وإلقائهم الديسكات من الطابق الرابع بالمدرسة، أثناء أدائهم الامتحانات في لجنة مدرسة أحمد عرابي.


وأوضح البيان، أن وكيل الوزارة انتقلت إلي المدرسة، فور حدوث الواقعة، وتم احتواء الموقف، وقررت الغاء امتحانات الفصل الدراسي الأول الطلاب الأربعة.

وأضاف البيان، أن غرفة عمليات المديرية رصدت قيام طالبة بمدرسة البنات الإعدادية بالحامول، بتصوير ورقة الأسئلة، وعقب اكتشاف الواقعة قام الأهالي بالتعدي على الملاحظين، وتم احتواء الموقف.

وأشار إلي أن وكيل الوزارة قررت إستبعاد عاملة بمدرسة الإعدادية الجديدة التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، لعدم التزامها بتعليمات الإمتحانات.

وكانت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، قد تفقدت اليوم عدد من لجان  امتحانات الشهادة الإعدادية في إدارتي غرب وشرق كفر الشيخ التعليميتين.

كما تابعت وكيل الوزارة امتحانات الورقي للصف الأول الثانوي، حيث أدى 20575 طالباً وطالبة بالصف الأول الثانوي إمتحان مادة التاريخ بالنظام الورقي ، فيما تغيب عن أداء الامتحان 66 طالباً وطالبة.

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بدأت في كفر الشيخ السبت الماضي ، وتنتهي غدا الخميس.

وأدى اليوم الأربعاء، طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الأول في مادة الهندسة والدين، وتغيب عن الامتحان 197 طالباً وطالبة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تري أن إجراءات وزارة الصحة كفيلة لمواجهة فيروس كورونا؟

هل تري أن إجراءات وزارة الصحة كفيلة لمواجهة فيروس كورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر