رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إلغاء سؤال في مادة الجبر للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ وإستبعاد رئيس لجنة و5 مراقبين

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 03:44 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين

قررت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إلغاء السؤال الرابع من اسئلة ماده الجبر التي أداها اليوم طلاب الصف الثالث الإعدادي، نظرًا للشكاوى من الطلاب وتوزيع درجته على بقية الأسئلة ومراعاة الطلاب أثناء التصحيح، كما قررت تصحيح عينة من أوراق اجابات الطلاب للتعرف على اجابة الطلاب للسؤال الخامس من مادة الجبر، لإتخاذ قرار بما يتناسب لصالح الطلاب.

كما قررت إلغاء الفقرة رقم ٥ من السؤال الرابع "أ" من ماده العلوم وتوزيع درجتها "نصف درجة" على الفقرة رقم ٦.

وكانت وكيل الوزارة قد استقبلت عدد من الطلاب وأولياء أمورهم بغرفة العمليات بالمديرية للإستماع لشكواهم.

كما قررت وكيل الوزارة استبعاد مراقب بلجنة مدرسة أبوطبل الإعدادية، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، كما قررت استبعاد رئيس لجنة بكر الإعدادية، و4 مراقبين ومراقبات، لعدم انضباط اللجنة

كما أصيب الطالب مصطفى سعد أحمد أبو عبد الله بلجنة 19 مدرسة الشهيد أحمد نصر الله حماد التابعة لإدارة فوه التعليمية، بغيبوبة سكر أثناء امتحان مادة الجبر وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.


وعلى جانب أخر تفقدت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم عددًا من لجان الشهادة الإعدادية التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، وشرق كفر الشيخ التعليمية.

كما تابعت وكيل الوزارة امتحانات الورقي للصف الأول الثانوي، حيث أدى 20575 طالب وطالبة إمتحان مادة الفيزياء، وتغيب عن أداء الامتحان 66 طالب وطالبة.

كما أدى 53539 طالب وطالبة في الشهادة الإعدادية إمتحان مادة العلوم ، وتغيب عن الامتحان 196 طالب وطالبة سواء في التعليم العام أو المهني، فيما أدى 54401 طالب وطالبة امتحان مادة الجبر، وتغيب عن الامتحان 196 طالب وطالبة.

بإدارة شئون الطلبة ، كما تابعت أعمال النظافة التي يقوم بها عمال مجلس مدينة كفر الشيخ حول محيط المديرية ، موجهه الشكر للعمال وللواء شعبان مبروك رئيس مجلس مركز ومدينة كفر الشيخ.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر