رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ياسـر هـاشـم

ياسـر هـاشـم

حماة الوطن

الأحد 15/ديسمبر/2019 - 02:38 م
طباعة
مما لا شك فيه أن أسر الطلاب الجدد لأكاديمية الشرطة تعيش حالة من الفرح الشديد بعد طول انتظار أبنائهم واضعين أنفسهم قرابين لحماية الوطن متنازلين عن كل متع الشباب في اللهو واللعب والخروج، وغير ذلك من ألوان المتع الشبابية ليستبدلوها بخدمة الشعب والبحث عن العدالة والتضحية بالنفيس، آملين ومستبشرين أن يصبحوا جيلًا جديدًا من حماة هذا الوطن الغالي.
 
وكما يلاحظ للجميع أن هذا العام تزايدت فيه أعداد المتقدمين للالتحاق بأكاديمية الشرطة عن سابقتها من السنوات الفائتة، مما استدعى مزيد من الدقة في الاختبارات لانتقاء الشباب ذو الكفاءة البدنية والجسدية والعقلية، التي تعرف معنى التضحية والفداء من أجل سلامة وأمن مصرنا العزيزة وشعبها الأصيل .

وتم تطبيق أعلى المعايير في الاختبارات لاختيار أفضل العناصر القادرة على تحمل المسئولية، والذي يوكد أن هذا الشعب بات مؤمنًا بأن هذا الوطن يستحق أكثر وأكثر. 

من أجل هذا الهدف النبيل يترك الطلاب الجدد أسرهم ورفاهية الحياة، بالانضمام إلى أسرة أكاديمية الشرطة التي تتولى رعايتهم بعناية فائقة لتخريج جيل جديد يتحمل معنى المسئولية والواجب والشرف.

لذا نهنئ قادتنا بأكاديمية الشرطة وأبناءنا الفائزين بشرف الالتحاق بكلية الشرطة لحماية أمن مصر، داعين المولى عز وجل أن يثبت خطاهم ويحفظهم جميعا، حقا أنهم فتية آمنوا بربهم فذدناهم هدى .
حماة الوطن

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر