رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

سفارتنا بالهند تستقبل عددًا من المُشاركين في منتدى شباب العالم

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 05:35 م
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعمانى

 
استقبلت السفيرة د. هبة المراسي، سفيرة جمهورية مصر العربية بالهند، يوم 9 ديسمبر الجاري، بمقر السفارة المصرية في نيودلهي، مجموعة من الشباب المُشاركين من الهند بمنتدى شباب العالم 2019 والمُقرر عقده بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 14-17 ديسمبر الجاري.
 
وأشارت السفيرة، خلال استقبالها الشباب المُشاركين، إلى حرص الدولة المصرية على دعم الشباب وتمكينهم بالمجالات والقطاعات المختلفة، وهو الأمر الذي انعكس في تسمية الحكومة المصرية لعام 2016 بـ "عام الشباب"، والحرص على دورية عقد منتدى الشباب بشكل سنوي بهدف توفير محفل لتبادل الآراء بين الشباب الواعدين وكبار صانعي القرار من الدول المختلفة، وإتاحة الفرصة للشباب للتعبير عن آرائهم حول التحديات التي تواجه عالمنا، وذلك في ضوء الركائز الرئيسية للمنتدى والمُتمثلة في نشر ثقافة السلام بين الشعوب، وطرح أفكاراً جديدة تُسهم في التنمية المستدامة للمجتمعات، ودعم وتعزيز الإبداع والابتكار كأحد أهم المحركات الاقتصادية التي تُسهم في تحقيق التنمية الاجتماعية.
 
من ناحية أخرى، استعرض المُشاركون خلفيتهم العلمية والعملية ودوافع مشاركتهم بمنتدى شباب العالم، كما أشادوا بتنوع محاور الجلسات سواء من ناحية الموضوعات وتناولها لمختلف القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية، أو من خلال تعزيز التفاعل بين المشاركين عبر حلقات نقاش وموائد مستديرة وورش عمل تُعقد على هامش جلسات المنتدى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر