رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

"حتاتة": يوجه رسالة عاجلة لجميع العاملين بشركة الخدمات المتكاملة بالسكة الحديد

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 02:12 م
صدى العرب
طباعة
محمودعبدالرحمن
عقد  المهندس رفعت حتاتة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة الخدمات المتكاملة بالسكة الحديد، اليوم الخميس، اجتماع بالسادة مديري العموم و مديري الإدارات للمتابعة الشهرية، والذي تم مناقشة شرح ما تم اتخاذه من إجراءات لصالح العمل.

وأكد "حتاتة" أن الحد الادني للأجور و العلاوة الدورية للعاملين بنسبة 7% على الأجر الأساسي اعتباراً من مرتبات شهر يناير 2020، و أن الزيادات في الأجور منذ عام 2015 كلفت الشركة زيادة في الأجور بنسبة 100% بإجمالي (11) مليون جنيها عن ما سبق، مشيراً أن الحد الادني للأجور يشمل متوسط كل ما يتقاضاه العامل من أجور خلال العام بما في ذلك من حوافز و المنح و متوسط نصيب العامل من أرباح الشركة السنوية و من حصة الشركة في التأمينات الاجتماعية . 


وأضاف رئيس الخدمات المتكاملة، أن الاقدمية للعاملين في الشركة تم مراعاتها و الزيادة في المرتبات طبقاً للأساسي مضافاً إليه علاوة يوليو 2019، و ساعد في ذلك تحقيق إيرادات للشركة خلال عام 2019 مما كان له الأثر الايجابي على العاملين بالشركة .

وأشار" حتاتة" إلي أن تحديث المعدات الفنية للعمل بالمواقع لتحقيق أنشطة الشركة من أعمال النظافة و التأمين الإداري، ونشر الوعي لكافة العاملين بعدم الانسياق إلي الشائعات المغرضة و سيتم تطبيق القانون على المخالفين، هذا وسيقوم رئيس و قيادات الشركة بالمرور المفاجئ على المواقع لمتابعة تنفيذ اعمال الشركة على أكمل وجه .


لافتاً أن القيادات والإدارة تتواصل مع كافة العاملين و تحقيق مبدأ إتاحة الفرصة لمن تنطبق عليه شروط الترقي، وتقديم تقرير انجازات للعمل لكافة الإدارات و المواقع بما تم تحقيقه من  ( السلبيات و الايجابيات ).

وفي ختام الإجتماع، نوه رئيس الشركة بضرورة توعية القيادات للعاملين بعدم الانسياق وراء الشائعات و التواصل مع العمال في حث كافة العاملين على أن الشركة و تحقيق أهدافها يكون بالانتماء إلي العمل و تحقيق الانضباط في كافة المواقع للعاملين بها، و أن حب العاملين لشركتهم و انجاز أعمالها في المواقع هو الهدف الأساسي للحفاظ على إيرادات الشركة و سمعتها و من لديه أي معلومات عن خطأ يتقدم إلي الإدارة بذلك و يسلك الطرق القانونية . 

مؤكداً ان الشركة هي واجهة حضارية لمرفق السكك الحديدية و هي من الشركات التي تعتمد عليها الهيئة ولا يمكن الاستغناء عن خدمات الشركة للهيئة طوال تشغيل الهيئة للقطارات و المحطات و الورش، ويحث رئيس الشركة كافة العاملين على مواصلة العمل الجاد في كافة المواقع لتقديم خدمة أفضل لركاب السكك الحديدية . 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر