رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

سمير غانم يكشف تفاصيل تصدر صورته غلاف مجلة فوج مع عارضة أزياء برازيلية

الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 10:33 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
كشف نجم الكوميديا الفنان سمير غانم، تفاصيل تصدره غلاف "فوج" العربية مع عارضة أزياء برازيلية.

وتابع سمير غانم، أن المجلة تواصلت مع ابنته دنيا، وطلبوا منها الذهاب لباريس واعترضا، قائلا: "أروح باريس أضيع وقتى فى التصوير واقترحت القدوم إلى مصر.. مكنتش متوقع أن المجلة بالشكل ده فى قمة الشياكة والزوق وتم تأجير استديو ضخم.. وحضرت معه عارضة أزياء برازيلية".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "on e" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى وخلود زهران،: "المجلة كانت تركز على ملابسى على المسرح، والعارضة تم تحفيظها اسم فطوطة.. لقوله أثناء التصوير، وهى عبارة عن حته بسكوته أجنبى ورقيقة وأطول واحدة، مضيفا أنه يجهز مسرحية جديد ستعرض فى ديسمبر المقبل.


وتصدر نجم الكوميديا الفنان سمير غانم غلاف عدد شهر نوفمبر من مجلة فوج العربية مع عارضة الأزياء أدريانا ليما، حيث رفعت المجلة فى عددها الجديد شعار "لندخل المرح إلى عالم الموضة".

 وقالت المجلة إن الفنان سمير غانم واحد من الرجال القلائل الذين زينوا أغلفة مجلة فوج، وكشفت كواليس جلسة التصوير المرحة التى جمعته بالعارضة البرازيلية فى مصر، والتى ارتدى خلالها عددا من الأزياء الأصلية لشخصيته "فطوطة".

واحتفى العدد بشكل خاص بنجوم الكوميديا التى أمتعتنا بخفة ظلها، وتضمن جلسة تصوير مميزة للفنانة فيفى عبده تظهرها بشكل مختلف تمامًا عن الشكل الذى تظهر به فى مقاطع الفيديو المرحة على إنستجرام، واختتموا افتتاحية العدد بالعبارة الشهيرة للفنانة فيفى عبده "خمسة مواه".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر