رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

البطل العالمي مستر أولمبيا يشارك بفعاليات معرض دبي لكمال الأجسام في ديسمبر المقبل

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 08:19 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمود علام
ينظم مجلس دبي الرياضي خلال ديسمبر المقبل الدورة الرابعة لمعرض دبي لبناء العضلات الذي يُعد أكبر حدث لكل ما يتعلق باللياقة البدنية في الشرق الأوسط حيث يلتقي عشاق اللياقة البدنية بنجوم الرياضة الملهمين لهم والتعرف على أفضل وأحدث منتجات اللياقة البدنية في العالم، والحصول على نصائح الخبراء في التدريب.
ويقام المعرض في دورته الرابعة وهي الأكبر على الإطلاق خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2019 بمركز دبي التجاري العالمي حيث يستضيف
مجموعة رائعة من مشاهير عالم اللياقة البدنية ويتصدر قائمة النجوم المشاركين في هذه الدورة
فيل هيث، بطل كمال الأجسام الأمريكي وحامل لقب مستر أولمبيا سبع مرات متتالية من عام 2011 حتى عام 2017زالذي تساوى بعد فوزه الأخير مع أسطورة كمال الأجسام والممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر كثالث أكثر لاعب تحقيقًا للقب مستر أولمبيا على الإطلاق.

وحول مشاركته في المعرض قال هيث : أنا متحمس جدًا للعودة إلى الشرق الأوسط. سأكون موجودًا في معرض دبي لبناء العضلات على مدار أيامه الثلاثة لمقابلة الحاضرين وتحيتهم وإلقاء خطبة على المسرح؛ لذا احرصوا على الحضور وإظهار دعمكم في هذا الحدث الرائع. أنا أتطلع حقًا لرؤية جميع المعجبين بي في الشرق الأوسط، الذين دائمًا ما يدعمونني للغاية!
وإلى جانب هيث، يشهد المعرض حضور البطل الأمريكي روني كولمان، الذي حقق لقب مستر أولمبيا 8 مرات ويحمل الرقم القياسي كأكثر لاعب كمال أجسام محترف حصولًا على الألقاب برصيد 26 لقبًا. وفي عام 2011، أطلق كولمان شركته
التي توفر المكملات الغذائية للاعبي كمال الأجسام ولاعبي الرياضات الأخرى. وسيكون روني متواجدا في الجناح الخاص بشركته في المعرض خلال يومي 6 و7 ديسمبر.
كما تضم قائمة النجوم المشاركين في المعرض البطل الأمريكي العالمي ولاعب كمال الأجسام المحترف كاي جرين، الذي فاز بثلاثة ألقاب من بطولة أرنولد كلاسيك أعوام 2009 و2010 و2016. وحقق جرين، الذي يمكن القول بأنه الشخص الأكثر إلهامًا في عالم كمال الأجسام واللياقة البدنية، صعودًا غير عادي في هذه الرياضة بعد أن عاش يتيمًا في دور الرعاية البديلة والمؤسسات الإصلاحية، ونجح في قلب حياته من خلال كمال الأجسام ليصبح أحد أفضل الرياضيين في العالم، قبل أن يتحول مؤخرًا إلى التمثيل.
ومن بين الرياضيين العالميين الآخرين الذين سيشاركون في هذا الحدث البطلة البرازيلية أنجيليكا تيشيرا الحاصلة على لقب ميس أولمبيا عامي 2017 و2018 ولقب بطولة أرنولد كلاسيك أربعة مرات، ولاعب الفيزيك المحترف الأمريكي صادق هادزوفيتش الذي حصل على أول لقب له في بطولة أرنولد كلاسيك عام 2015.
يقدم معرض دبي لبناء العضلات فرصة استثنائية للمعجبين لمقابلة أبطالهم في عالم اللياقة البدنية.
من خلال جلسات مناقشة على المسرح ومقابلة الحاضرين.
وفي تقليد جديد لنسخة عام 2019، يمتد معرض دبي لبناء العضلات إلى ثلاثة أيام مع تخصيص يوم لخبراء تجارة اللياقة البدنية، الذين يمكنهم حضور الفعاليات مجانًا وسيتضمن هذا اليوم المخصص للشركات  مؤتمرا وحفل توزيع جوائز وندوات ومعرضا لشركات اللياقة البدنية لعرض أحدث التقنيات والمعدات والمكملات الغذائية والملابس الرياضية ومنتجات اللياقة البدنية الأخرى من جميع أنحاء العالم.
وسوف يشهد اليومان المخصصان للأفراد بعضًا من أكثر المسابقات الرياضية إثارةً في العالم، مثل مسابقة الرجل الجوي والكاليثينيكس (الجمباز) والملاكمة والفنون القتالية المختلطة والكيك بوكسينج وكمال الأجسام ورفع الأثقال وغيرها، مع مشاركة من أفضل المواهب المحلية والإقليمية والعالمية القادمة من جميع أنحاء العالم.
وحول رعايته للدورة الرابعة قال بهرام كافاش، صاحب شركة نيو روك سبورتس: إن اختيارنا راعيا بلاتينيا 
المشاركة في معرض دبي لبناء العضلات للمرة الثالثة لنا في ديسمبر المقبل. بصفته الحدث الأبرز في صناعة اللياقة البدنية بالشرق الأوسط، يؤكد مكانتنا الرائدة في مجال التغذية الرياضية واللياقة البدنية في المنطقة. لقد ساعد المعرض على جذب الانتباه العالمي إلى منطقة الشرق الأوسط كمركز دولي للياقة البدنية وكمال الأجسام. ومع استمرار المعرض في النمو كل عام، عملنا أيضًا على توسيع مشاركتنا في الحدث بصفتنا راعي بلاتيني وخصصنا جناحًا بمساحة 500 متر مربع حيث نخطط لمنح المئات من المنتجات المجانية للزوار على مدار الأيام الثلاثة من المعرض".
وسوف يشهد المعرض الذي يُقام على مساحة 18,500 مترًا مربعًا مشاركة أكثر من 300 من أبرز العلامات التجارية العالمية في التغذية الرياضية واللياقة البدنية وكمال الأجسام،، بالإضافة إلى فريق نوغيرا دبي للرياضات القتالية، وبحضور أكثر من 25 ألف زائر يمكنهم تلقي آلاف العينات المجانية وتخفيضات خاصة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر