محافظات
حميات قنا تختتم الدورة التدريبية علي مناظير الجهاز الهضمي
الخميس 29/ديسمبر/2016 - 05:38 م
طباعة
sada-elarab.com/16655
اختتم مستشفى حميات قنا اليوم الخميس دورة تدريبية على مناظير الجهاز الهضمي أقيمت في الفترة من 25 وحتى 29 ديسمبر بحضور 25 طبيب من مستشفيات حميات قنا ونجع حمادي بقاعة الاجتماعات بالمستشفى.
حاضر خلال الدورة التدريبية الدكتور شالي محمد علي رئيس قسم الكبد بالمستشفى والدكتور زين العابدين أحمد من جامعة أسيوط.
يهدف التدريب إلى تعليم الوسائل الحديثة في تشخيص أمراض الحميات وشمل التدريب جانبين نظري وورشة عمل لمناظير القنوات المرارية حيث يتم إجراء مناظير. لـ 3 حالات.









