محافظات
بالصور.. "صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية مجانية لدار المسنين ببنها
الخميس 29/ديسمبر/2016 - 12:19 م
طباعة
sada-elarab.com/16554
نظمت مديرية الصحة بالقليوبية، اليوم الخميس، قافلة طبية مجانية لدار المسنين ببنها، بالتعاون مع الإدارة الصحية، برئاسة الدكتور جمال عبد الغنى، مدير الإدارة، وذلك بمقر الدار ببنها.
تأتى القافلة تحت رعاية الدكتور نصيف الحفناوى،
وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وبحضور الدكتور محمد الظاهر، مدير مستشفى الرمد، والدكتور
محمد السمرى، والدكتور أحمد السيد، والدكتور رضا عبد الله، والدكتور أحمد شوقى، والدكتورة
ابتسام طارق، والدكتورة منال النجار، والدكتورة فاطمة يحيى، والدكتورة نشوى سنوسى،
مسؤول الأدوية بالإدارة الصحية.
وتم الكشف على جميع النزلاء وشملت القافلة
تخصصات "باطنة - رمد - اسنان - مخ وأعشاب - جلدية - نسل - عظام", كما تم
صرف الأدوية لهم.









