رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. "صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية مجانية لدار المسنين ببنها

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 12:19 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

نظمت مديرية الصحة بالقليوبية، اليوم الخميس، قافلة طبية مجانية لدار المسنين ببنها، بالتعاون مع الإدارة الصحية، برئاسة الدكتور جمال عبد الغنى، مدير الإدارة، وذلك بمقر الدار ببنها.

تأتى القافلة تحت رعاية الدكتور نصيف الحفناوى، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وبحضور الدكتور محمد الظاهر، مدير مستشفى الرمد، والدكتور محمد السمرى، والدكتور أحمد السيد، والدكتور رضا عبد الله، والدكتور أحمد شوقى، والدكتورة ابتسام طارق، والدكتورة منال النجار، والدكتورة فاطمة يحيى، والدكتورة نشوى سنوسى، مسؤول الأدوية بالإدارة الصحية.

وتم الكشف على جميع النزلاء وشملت القافلة تخصصات "باطنة - رمد - اسنان - مخ وأعشاب - جلدية - نسل - عظام", كما تم صرف الأدوية لهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads