اخر الأخبار

اخبار

سفير مصر في برن يلتقي المدير التنفيذي لشركة ريتر السويسرية لصناعة وتطوير تكنولوجيا ماكينات الغزل والنسيج

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 12:45 ص
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعماني
في إطار متابعة الاتفاق الذي تم توقيعه بهدف تطوير قطاع المنسوجات في مصر بين الشركة القابضة للغزل والنسيج وشركة ريتر السويسرية “Rieter” لصناعة وتطوير تكنولوجيا ماكينات الغزل والنسيج، التقى السفير هشام سيف الدين، سفير جمهورية مصر العربية في برن، مع السيد "نوربرت كلابر" رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة ريتر، وكذا "كارستن ليسكه"، نائب الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك في مقر الشركة في مدينة فنترتور في سويسرا.

 

وبحث السفير سيف الدين مع مسئولي الشركة سبل المضي قدماً في سبيل تنفيذ الاتفاق الموقع مع الشركة القابضة في مصر، منوهاً بحرص القيادة السياسية في مصر على تطوير منظومة الغزل والنسيج بشكل شامل، واستعادة مكانة مصر في مجال صناعة المنسوجات على الصعيد العالمي، لما تتمتع به مصر من سمعة عالمية في هذا المجال.

 

وتناول السفير المصري مع مسئولي الشركة السويسرية سبل رفع كفاءة المهندسين والعاملين المصريين في مجال الغزل والنسيج، من خلال توفير أحدث برامج التدريب. وقد قام السفير سيف الدين بجولة تفقدية في مصانع الشركة، وذلك للتعرف على أحدث الماكينات والتقنيات المستخدمة في مجال صناعة الغزل والنسيج، نظراً لما تتمتع به الشركة من تكنولوجيا متقدمة في هذا المجال.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر