اخر الأخبار

اخبار

رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث العلمى "نوبة صحيان"

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 08:54 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
فى لقاء مع د محمد عبد الفتاح مصطفى الأمين العام المساعد لشئون التعليم بالاتحاد الدولى للأكاديميين العرب بالدينامارك  رئيس الإتحاد العربي للتعليم والبحث العلمى وجه رسالة تحذير هامة للشعب المصري كله محتاجين نوبة صحيان محتاجين نفوق ونعرف اللى بيخطط لتدمير مصر. 
البلد الوحيدة التى صمدت ضد المتربصين واعوانهم وازيالهم  مصر والسيسى اللى دمرت حلم الشرق الاوسط الكبير  السيسى هو اللى اضاع حلم الصهاينة واعوانهم فى التقسيم  وحلم اسرائيل العظمى من النيل للفرات  يا مصريين بصوا وفكروا ولا تنقادوا الى الاشاعات التى تستهدف عقولكم   لانها ليست الاولى ولاتكون الاخيرة  ولابد ان تعلموا ان الرئيس السيسي ليس هو المستهدف ولكن المستهدفة مصر  لازم تعرفوا ان مايفعله الحاقدين ماهو الاتنفيذ لمخطط كبير لازم تعرفوا مين اللى وراء دول  يا جماعة اللى اتعمل فى الخمس سنين الاخيرة ما كان ممكن عمله فى 30 سنة .
 
 لازم تعرفوا ان اعداء مصر مستعدين لضرب اي معقل مناهض لفكرهم.. يحملون عصى قوانين مواقع التواصل ويرهبون كل من يناهضهم.. ولكنهم لا وجود لهم على ارض الواقع.. مجرد قشور لا قيمة لهم .

مشروعهم سقط وكتب وفاته في ٣٠ يونيو في شوارع مصر.. يوم هب أهل الكنانة واسقطوا مشروع الشرق الأوسط الجديد... هذا المشروع الذي كلفهم مليارات باعتراف قياداتهم.

مصر اليوم اقوى وامنع من أن تسقط.. وعي شعبها حرر الوطن العربي كله من اسواق النخاسة التي اقيمت فعلا في صحراء الموصل.. واعاد ليبيا الى مشروع حل عربي يضمن وحدتها.. ويعيد السودان بعد أن مزقته سنوات حكم المتأسلمين.. وحفظ وحدة سوريا من التقسيم والتفتيت على موائد التكالب الأممي.. 

مصر حاضرة العرب وعزهم ومجدهم ستبقى.. تنتصر لأمتها.. اقوى من السقوط.. وهم سيبقون في اوهامهم يخلقون وهم هنا.. ويتعشون على بعض الخراف ليركبوهم عند كل مفترق.. مصر انتصرت.. ولا عزاء للخونة والاخونجية.. وفتات بعض اليسار .

#تحيا_عروبتنا 
#تحيا_مصر
لا بديل امامنا الا الالتفاف حول قيادانا السياسية والحفاظ على وحدة بلدنا مهما كلفنا ذلك

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر