رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية: نعمل على بتر بؤر الفساد لضمان صلاح منظومة العمل

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 12:57 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
ترأست الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالإسكندرية ، اجتماعاً مع مديرى الإدارات والفروع ، حيث تناول الاجتماع جوانب عديده على الصعيد الرياضى ومجالات الاستثمار بمراكز الشباب ، و المتابعات الميدانيه ؛ لضمان انتظام منظومة العمل بمراكز الشباب ؛ و بحث اهم المستجدات .

وأشارت وكيل الوزارة بأننا استطعنا أن نحقق قفزة نوعية فى الأنشطه والبرامج المقدمة للبراعم والشباب ، من خلال تفعيل دور مراكز الشباب خلال فترة الإجازة الصيفية ، ايماناً منا بالدور الفاعل الذى تلعبه تلك الانشطه فى تشكيل وجدان الشباب.

و أكدت بأن المديرية تقوم بتقييم و تقويم مراكز الشباب بإستمرار ؛ للوقوف على السلبيات وحلها اولا باول ، ونقوم بتسليط الضوء على الايجابيات ؛ للتحفيز نحو تقديم المزيد من التميز والتقدم فى منظومة العمل .

واكدت الشريف بأن مهمتنا أولاً و أخيراً محاربة الفساد بشتى اشكاله ، سواء فساد ادارى او مالى ، و نعمل على بتر بؤر الفساد لضمان صلاح منظومة العمل ، و أن مهمتنا هى الحفاظ على المال العام ، مشيرة إلى أن فروع الشباب  و التفتيش المالى بالمديرية لم يتقدموا خلال السنة الماضية  بأى مخالفات ، و لم يطلبوا الإحالة للجهات المعنية ، مما يؤكد عزمنا على اننا نتبع منهجية سليمة و مصداقية و شفافية فى جميع تعاملاتنا ، و عازمون على السير نحو خطى ثابتة و قواعد سليمة و المتابعة المستمرة ؛ لضمان مصداقية الآداء.

 و حثت الزملاء على  خلق صف ثانى و ثالث من الزملاء بالمديرية  بما يضمن تفعيل دور القيادات الشبابية و تجديد الدماء ، و حث الشباب على تحمل المسئولية و السير معنا جنبا الى جنب ؛ لضمان نجاح منظومة العمل .

كما أكدت الشريف بأن مكتب وكيل الوزارة مفتوح امام الجميع ؛ لعرض مشكلاته من أصغر عامل بالمديرية و حتى أكبر قامة بها ، لأننا جميعا نعمل معا تحت مظلة واحدة ، كفريق واحد نسعى نحو تذليل كافة العقبات بشفافية و إحترام الجميع على حد سواء .

و أثنت وكيل الوزارة على أفكار للمشروعات الاستثمارية المقترحة بمراكز الشباب ، و المقدمة من الزملاء ، و وجهت بأننا نستهدف خلال المرحلة القادمة الاستثمار بمراكز الشباب ؛ و ذلك لنواكب استيراتيجية التنمية المستدامة لأجندة مصر ٢٠٣٠ .

ووجهت الشريف مديرى الادارات والفروع نحو الاعداد والتجهيز لمهرجان الدراجات والذى من المقرر إنطلاقه يوم ٦ سبتمبر ٢٠١٩ ، و ضرورة توسيع قاعدة المشاركة من الشباب .

يأتى هذا الاجتماع بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، و الدكتور عبد العزيز قنصوة ، بضرورة عقد لقاءات دورية مع فريق العمل ؛ لتعميق التواصل ، و التقييم بشفافية ، لما تم من انجازات ، و الوقوف على كافة المستجدات ، و تذليل كافة العقبات ؛ لتحقيق أعلى كفاءة فى العمل والآداء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر