رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

فرج عامر يتحدث عن "فضيحة العصر".. وتهنئة "عشماوي" الكرة المصرية

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 05:06 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
روى فرج عامر رئيس نادي سموحة قصة نهائي كأس بين الزمالك وسموحة عام 2018، والتي شهدت إحراز الفريق الأبيض هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة عن طريق المهاجم الكونغولي كاسونجو، ليخسر فريقه اللقب عن طريق ركلات الترجيح.

وقال عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "لحظات لاتنسي يوم رفض هاني أبوريدة إحضار حكم أجنبي لنهائي كأس مصر عام 2018 في استاد برج العرب، بعد أن دفعنا المبلغ المحدد لذلك بعد تهديد مسئول زملكاوي بنشر المستور واتصل بي الأستاذ أحمد محاهد يبلغني أن الأستاذ هاني أبوريدة لا يرد على تليفوني لأنه مريض بالقلب وحيركب دعامة وغالبا حيترك العمل العام، والدكتور في فرنسا قاله سيبك من الكورة وأقعد في مكان أخضر في أخضر، وهو ليس له علاقة بذلك والمسئول هو الكابتن عصامً عبد الفتاح".

وتابع: "وطبعا هذا خلاف الحقيقة وأتوا بالكابتن محمد فاروق في آخر مبارة له في حياته التحكيمية ووعدوه يشتغل في الشركة الراعية بمبلغ كبير بشرط فوز الزمالك وحصل اللي حصل، وأثناء المباراة أجهر الكابتن أحمد مجاهد وآخرين من أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بأنهم يتمنوا فوز الزمالك علشان السوبر يتباع بفلوس كتير ويبقي بين الأهلي والزمالك وتم سرقة الكأس من سموحة بفضيحة وفجر قبل النهاية بدقيقتين".

واستكمل: "هاني أبوريدة قال لي أنا مش فاهم الاحتقان دة سببة إيه، قلت له أنت السبب لقد كان ترتيب الأوراق وصنع النتائج وسرقة التعب والمجهود هي أبسط لعب اتحاد كرة القدم السابق الذي يجب أن يحاكم علنيا وفي ميدان عام عن ما ارتكب من جرائم في حق كرة القدم المصرية.

وأردف: "الأهم من ذلك إن الأخ أحمد مجاهد عشماوي الكرة المصرية سابقا باعت لي تهنئة بالعيد يعني يقتل القتيل ويمشي في جنازته، والله العظيم لو قلت كل اللي عندي واللي شاهدتة علنا، واللي يعرفة كل من لة علاقة بالوسط الكروي حتكون فضيحة العصر".


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر