رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

جى بى أوتو تطلق "شيرى أريزو 5" المجمعة محلياً

الأربعاء 31/يوليو/2019 - 03:38 م
صدى العرب
طباعة
كتب – أشرف كـاره
أسعار تنافسية لـ أريزو 5 .. ستحرج العديد من المنافسين

 بحضور د. رؤوف غبور – رئيس مجلس إدارة مجموعة جى بى أوتو ، السيد/ جيبنج جانج – رئيس شركة شيرى الصينية ، م/ ثناء عفيفى – مدير قطاع التسويق ، كمال نجيب – رئيس قطاع شيرى بالمجموعة و مها أبو الفتوح – مدير العلاقات الإعلامية ... ونخبة من مدراء المجموعة والموزعين وعدد من ممثلى الإعلام والصحافة...

أطلقت شيرى أحدث سياراتها من الإنتاج المحلى (أريزو 5 – Arrizo 5) التى جاءت لتجسد المنافس الإقتصادى القادم لسوق السيارات ، والتى يتوقع لها أن تتفوق على كافة المنافسين بالسوق بالفترة المقبلة..

وبهذه المناسبة أكد رؤوف غبور على أهمية دفع صناعة السيارات فى مصر مقابل المبالغ التى يتم دفعها على إستيراد السيارات التى تتخطى 30 مليار جنيه سنوياً ، والتى يتم من خلفها إهدار العديد من موارد الدولة من العملات الحرة ، ومن ثم تأتى صناعة السيارات المحلية لتدعم هذا القطاع بقوة بخلاف توفيرها للعديد من فرص العمل على مدار السنوات الممتدة.

على الجانب الآخر ، أكد جيبنج جانج على مدى ثقتهم فى قدرة مجموعة غبور الصناعية فى تقديم سيارة تتمتع بجودة عالية وقدرة تنافسية متميزة بالسوق المصرية ، ليس فقط على مستوى السعرى ، ولكن أيضاً على المستوى الخدمى المتفوق ، كما أكد على أن مجموعة شيرى الصناعية الضخمة ستستمر فى دعم أعمالها بالسوق المصرية من خلال وكالتها (مجموعة غبور) سواء على مستوى السيارات المصنعة محلياً فى مصر أو المستوردة للسوق المصرية.

هذا ، وتأتى (أريزو 5) التى يتم تصنيعها على خطوط إنتاج مصنع (بريما) بمنطقة أبو رواش (والقادر على إنتاج 30,000 سيارة سنوياً) مجهزة بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر DVVT ، قادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 114 حصان/ 6150 د.د. ويستخرج أقصى عزم له والبالغ 141 نيوتن.متر / 3800 د.د. وقد تم دعمها بناقل حركة أوتوماتيكى CVT، علاوة على تجهيز السيارة بفئة أخرى مع ناقل حركة يدوى.

وبدوره ، إستعرض كمال نجيب – رئيس قطاع شيرى ، مجموعة الفئات التى ستتوافر من أريزو 5 ... حيث ستتوافر بثلاثة فئات ، الأولى مجهزة بناقل حركة يدوى وبسعر تنافسى يبلغ 168,900 جم ، فيما تأتى الفئة الثانية مع سيارة مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكى (Base Line) بسعر 187,900 جم ، أما الفئة الأخيرة والمجهزة أيضاً بناقل حركة أوتوماتيكى (High Line) وبسعر 202,900 جم.



جى بى أوتو تطلق "شيرى أريزو 5" المجمعة محلياً
جى بى أوتو تطلق "شيرى أريزو 5" المجمعة محلياً
جى بى أوتو تطلق "شيرى أريزو 5" المجمعة محلياً
جى بى أوتو تطلق "شيرى أريزو 5" المجمعة محلياً
جى بى أوتو تطلق "شيرى أريزو 5" المجمعة محلياً

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر