رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

رئيس الأكاديمية العربية للنقل البحري يستقبل قائد قوات حرس الحدود بالسعودية

الأربعاء 24/يوليو/2019 - 08:15 م
صدى العرب
طباعة
ريهام يونس
استقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الدكتور إسماعيل عبد الغفار، مدير عام قوات حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية، الفريق عواد بن عيد البلوي، والوفد المرافق له بمقر الأكاديمية في ابي قير بالإسكندرية.

وبحث رئيس الأكاديمية مع الفريق البلوي سبل التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك ومنها التعاون بين الأكاديمية وبين أكاديمية نايف بالمملكة العربية السعودية في الاستشارات والتدريب والبحوث.

وقدم رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى عرضًا توضيحيًا لمدير قوات حرس الحدود بالمملكة، وآخر مستجدات الوضع علي الصعيدين العلمى والانشائى وافرع الاكاديمية الجديدة.

من جانبه، وجه الفريق عواد بن عيد البلوي الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حسن الاستقبال والضيافة واتاحة الفرصة له لزيارة هذا الصرح العربي، مٌثمنًا الدور الكبير الذي تقدمه الاكاديمية فى  تأهيل طلابها  علميًا وعمليًا.

وأثنى الفريق البلوي على ما رآه في الاكاديمية من منشآت كبيرة متقدمة، كما تطرق في حديثه مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار إلى استراتيجية الاكاديمية ورؤيتها المستقبلية، قائلًا: "نحن فخورين بهذه الزيارة وبكل من ينتمى الي هذا الصرح العلمى العربي المتميز".

 وأضاف، نحن نتطلع لتعاون تكاملي بين الأكاديمية العربية واكاديمية محمد بن نايف بالمملكة العربية السعودية، مؤكدًا،  إيمانهم بالإقتصاد الأزرق بما يتوافق مع رؤية المملكة في 2030  وسنقدم برامج تدعم هذا التوجه.

وقام مدير عام حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية  والوفد المرافق له بجولة تفقدية بمنشات الاكاديمية ومجمع المحاكيات المتكامل ومعهد السلامة البحرية شاهد من خلاله  فيلماُ  تسجيلياُ عن الأكاديمية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر