رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

"أحمد فوزي" ابن قنا ثاني الجمهورية في الثانوية العامة سألتحق بالطب أسوة بأشقائي

الأحد 14/يوليو/2019 - 03:56 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
جاء نبأ حصول الطالب أحمد فوزي محمد جاد الرب ، الطالب بمدرسة قوص الثانوية بنين والحاصل علي المركز الثاني مكرر في الشهادة الثانوية علمي علوم علي مستوي الجمهورية بمجموع ٤٠٩.٥ درجة ليؤكد علي المثل القائل لكل مجتهد نصيب .

ويروي أحمد فوزي أن العزيمة كانت تسبقه حينما شاهد شقيقه وشقيقاته الأربع التحقوا جميعًا بكليات الطب فكان الهدف واضحًا وهو ما دفعه إلي الجد والاجتهاد والمثابرة ليحقق حلمه في النجاح والتفوق ويحقق طموحه ليصل إلي أكثر ما كان يتمني حتي وصل إلي أن يكون من بين أوائل الجمهورية في الشهادة الثانوية  .

ويؤكد " أحمد " علي أن المثابرة علي استذكار دروسه وعدم التراجع عن الهدف الذي وضعه أمام عينيه وهو الالتحاق بكلية الطب أسوة بأشقائه،مؤكدًا علي أن المدرسة هي المرجع الرئيسي للتفوق أما الكتب الخارجية والدروس الخصوصية فهي مكملات لابد منها .

وقالت "نهلة أنور" كبير معلمين اللغة الانجليزية بمدرسة قوص التجارية بنات ووالدة الطالب "أحمد فوزي" الأبن الأصغر لها قالت كان هدف ابنها " أحمد " محدد منذ البداية وهو مزاملة أخوته في مهنة الطب ، مشيرة أن لديها أبناء غير أحمد جميعهم أطباء .

ووجهت " نهلة أنور " الشُكر إلي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا،الذي استقبل نبأ حصول أحمد علي المركز الثاني علي الجمهورية بسعادة بالغة كما أثنت علي الدور الفاعل لمديرية التربية والتعليم خلال الثلاث سنوات الأخيرة بقيادة الدكتور صبرى خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور عربي أبوزيد مدير إدارة قوص التعليمية والدكتور محمد خلف وكيل الإدارة من خلال الدعم الكامل للانشطة الطلابية التي تصدرت إدارة قوص التعليمية في مصاف الإدارات الأكثر إنجازًا علي مستوي الجمهورية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر