رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"بيجو" تطلِق عروضاً مميزة لفصل الصيف

الأحد 14/يوليو/2019 - 11:52 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلنت ’بيجو‘ بالتعاون مع شركة ’النابوده‘، وكيل العلامة التجارية الفرنسية في دبي، الشارقة والفجيرة، عن حملة بارزة تهدفان من خلالها إلى جعل صيف العام 2019 مميّزاً جداً بالنسبة إلى عملاء السيارات، وذلك عبر إطلاق باقة عروض فصلية رائعة على كامل مجموعة الطرازات. وقد تم تصميم هذه العروض لجعل امتلاك مركبة ’بيجو‘ أكثر سهولة وجذباً للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فخلال شهري يوليو وأغسطس، سيتمكّن العملاء بفضل هذه الحملة الفريدة من ’بيجو‘ و’النابوده‘ من الاستمتاع بعطلة صيفية متميّزة جداً، حيث سيستفيدون من إمكانية التقسيط بدون أي فائدة (0٪)، وخدمة مجانية لمسافة 30,000 كيلومتر، وضمان 5 سنوات/100,000 كيلومتر وخدمة المساعدة على الطريق لفترة خمس سنوات(1). وستكون هذه العروض جذّابة جداً بالنسبة إلى العملاء في الإمارات الذين يتطلّعون لامتلاك سيارة أوروبية راقية وفي الوقت ذاته مقبولة السعر.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض على طراز ’بيجو  208‘ هاتشباك الشهير، وسيارة الصالون العصرية 301، ومركبة 3008 الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الرائدة من العلامة التجارية، بالإضافة إلى مركبة 5008 سباعية المقاعد من فئة SUV.

تشهد ’بيجو‘ حالياً فترة نمو وزيادة في الشعبية بمختلف أنحاء الشرق الأوسط بعد العودة القوية مؤخراً إلى المنطقة. وارتكازاً على مبيعات إقليمية قياسية في الفصل الأول من 2019 - والتي يعود الفضل الكبير بتحقيقها إلى النجاح الذي ميّز مجموعتها الرائدة من مركبات SUV شاملة طرازات 2008، 3008 و5008 - قامت مؤخراً العلامة التجارية الفرنسية للسيارات بطرح طرازها الجديد 508 في السوق الإماراتي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر