رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ البحر الأحمر يبحث سبل استغلال أراضى الدولة المستردة

الجمعة 12/يوليو/2019 - 01:55 ص
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعماني
بحث اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء أمس فى اجتماع بديوان عام المحافظة سبل استغلال اراضى الدولة المستردة والتى تم ازالة التعديات من عليها .

 وخلال الاجتماع اكد المحافظ على التخطيط واقامة مشروعات خدمية تخدم عشرات الأجيال القادمة موجها رؤساء المدن بدراسة استغلال اراضي الدولة التي تم استردادها ، واقامة مشروعات خدمية عليها مدارس وحدائق عامة ومستشفيات. 

كما أكد محافظ البحر الأحمر ،أن دورهم كجهاز اداري بالدولة يتمثل في تقديم الخدمات لجميع المواطنين ، مشيرا إلى أن الهدف رفع مستوى الخدمة المجتمعية بجميع مدن البحر الأحمر . 

وأكد المحافظ  ، أنه لا يوجد أى استثناءات في إزالة التعديات على أراضي الدولة المعتدى عليها ، موضحا أن تقنين أوضاع الأراضى المتعدى عليها يخضع للضوابط. وشدد على أنه لا لتقنين أوضاع للمناطق ذات الخطورة الداهمة والمتعدين علي خط التنظيم .
وفي ذات السياق أصدر المحافظ تعليماته الي رؤساء المدن بحصر الأراضي التي تم استردادها والتي لا يوجد تخطيط لها لاقامة مشروعات خدمية وطرحها في مزاد علنى .

حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المحافظة و الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية السكرتير العام المساعد بالإضافة إلى رؤساء المدن وعدد من الجهات التنفيذية والمعنية بالمحافظة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر