اخر الأخبار
أبو الغيط يبحث والمبعوث الصيني الجديد للشرق الأوسط العدوان التركي على الأراضي السورية صحة البحيرة: لا وجود للإلتهاب السحائى فى مدن ومراكز المحافظة المركز النموذجي لتوجيه المكفوفين ينظم احتفالية في اليوم العالمي للعصا البيضاء القس شنودة راتب تاروز كاهن كاتدرائية السيدة العذراء مريم بالأقصر يدعم مرضي السرطان في مستشفي شفاء الأورمان بمدينة طيبة تدريب الإسعافات الأولية لمواجهة أزمات المدارس ورعاية أطفالها بأبوتيج فيديو.. أول قطار يمر في موقع العطل بين محطتي غمرة والدمرداش محافظ أسيوط يعلن العمل الفائز في مسابقة تصميم نصب تذكاري لشهداء الجيش والشرطة من أبناء المحافظة نقيب الفلاحين ارتفاع أسعار تقاوي المحاصيل الشتوية مبالغ فيها بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على الفقر عام 2019.. 1.3 مليار شخص يعانون الفقر "متعدد الأبعاد" و663 مليوناً منهم أطفالا في العالم لعام 2019ً الرئيس السيسى يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى بكلية الطب بالقوات المسلحة

محافظات

في ختام العام الدراسي.. جامعة بنها تكرم رئيس إتحاد طلاب الجامعة

الخميس 27/يونيو/2019 - 12:14 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
كرم الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، الطالب أحمد إسلام محمد رئيس اتحاد طلاب الجامعة، بمناسبة نهاية العام الدراسي ٢٠١٨ – ٢٠١٩ ، وتقديرا لمجهوداته ونشاطه المتميز خلال العام الدراسى. 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة الذى عقد برئاسة السعيد وحضور الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات والدكتور خالد عيسوي منسق عام للأنشطة الطلابية.

وأكد الدكتور جمال السعيد، حرص إدارة الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية بكافة صورها، وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات، مشيدًا بما قدمه طلاب الجامعة خلال مشاركتهم، وتمثيل الجامعة بصورة مشرفة في العديد من المحافل المحلية والدولية.

من جانبه، قال الدكتور حسين المغربي، أن إدارة الجامعة لا تتوانى في اتخاذ أي قرارات الهدف منها مصلحة الطالب الذي هو محور العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن الجامعة تعمل على الارتقاء بالأنشطة الطلابية، وتوسيع قاعدة الاستفادة منها لأكبر عدد من الطلاب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر