رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

انعقاد مجلس "جامعة جنوب الوادى" لأول مرة بديوان عام محافظة البحر الأحمر

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 05:00 م
صدى العرب
طباعة
ن


عقد اليوم ولأول مرة بمقر ديوان عام محافظة البحر الأحمر اجتماع مجلس جامعة جنوب الوادى رقم (٢٧٢ )  ، لمناقشة أعمال الجامعة ، وعقد أول مجلس لجامعة الاقصر .

رحب اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بالدكتور عباس منصور وعمداء كليات جامعة جنوب الوادى ، معربا عن سعادته بعقد الاجتماع بمدينة الغردقة  السياحية ، مؤكدا الاستعداد الدائم لاستضافة كل اللقاءات العلمية التى من شأنها إثراء المجتمع المصرى و دفعه للأمام .

ناقش المحافظ خلال الاجتماع آخر مستجدات الأعمال بجامعة الغردقة ، لافتا أن محافظة البحر حرمت من مركز الإشعاع وآن الآوان أن يرى هذا الحلم النور  قريبا ، وأكد أن الكليات المقامة هى التخصصات التى تحتاج إليها المحافظة والأنشطة الخاصة بها . 

أعرب رئيس الجامعة عن امتنانه لانعقاد المجلس بمدينة الغردقة ، مشيرا أن اسعد أوقاته يقضيها بهذه المدينة الساحرة ، مشيرا أن البحر الأحمر هى المحافظة الوحيدة التى للتحاور على جامعة ، فطبيعة المكان مهيئ تمام لإنشاء الجامعة ليس على المستوى المحلي فقط وانما على المستوى العالمى .

وأشاد منصور بمدى التعاون الذى قدمه المحافظ والخطوات التى اتخذها لتنفيذ الجامعة على أرض الواقع ،  متوقعا نجاح كبير للكليات التخصصية التى ستقام بها .

قدم رئيس الجامعة وعمداء الكليات التهنئة للمحافظ لحصوله على الدكتوراة ، مضيفا أنه يتمنى ان يكون هذا تفكير جميع المحافظين لتوثيق أعمالهم ، وان تعم الاستفادة على كل الباحثين ليكون لهم مرجع لدراسات تمت على أرض الواقع .

وقد اهدى محافظ البحر الأحمر درع المحافظة للدكتور عباس منصور تقديرا لتعاونه المستمر ، كما اهدى درع المحافظة للدكتور بدوى رئيس جامعة الاقصر  لعقد اول مجلس جامعة بالغردقة وتهنئته باستقلال الجامعة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر