رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

الشارع السياسي

"عامر": يقتلون الرئيس البطل.. وينعون "المعزول" الضاحك في حرم الشهداء؟

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 02:41 م
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل

 نحن لانشمت في الموت.. ولكن لا ننسى الخيانة

استهل المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، تعليقه على رحيل محمد مرسي، الرئيس المعزول بجملة: "نحن لا نشمت في الموت.. لكن لا ننسى الخيانة"، مبديا استغرابه من ألاعيب جماعة الأخوان حتى في الموت. 
وقال"عامر": "يلومون على من رفض الترحم على (المعزول)، وهم أنفسهم استغلوا وفاة (مرسي) لجلب التعاطف من جديد، هذا هو أسلوبهم الرخيص، فأيديهم ملوثة بقتل مئات النبلاء الشرفاء من أبناء الوطن، ويتحدثون ب(لغة مائعة) عن موت فرد متهم في قضية تخابر، ومن قتل الرئيس الراحل البطل أنور السادات، أليس فصيل ينتمي لأفكارهم، يوم احتفائه بنصر أكتوبر العظيم، قتلوا (البطل)، وينعون (الخائن)، يالها من (أزدوجية فاجرة)، أنهم لا يتونوا عن استغلال أنصاف المواقف لمحاولة نشر (عهرهم السياسي).. فأين ترحمهم وتعاطفهم مع دماء الأبرياء الأبطال في سيناء من جنود وضباط؟، يقتلون الأبرياء في المساجد والكنائس،ثم يتحدثون عن الدين، فتبت يداكم أيها القاتلة المخربون". 
وواصل رئيس لجنة الصناعة فرض أسئلته المنطقية حول"أزدواجية قطيع الأخوان"، وتسأل أليس هذا "مرسي" الذي كانت" ضحكته عريضة" في سيناء عقب مقتل (16جندي) بمعبر"كرم أبوسالم" في أغسطس 2012، والتي نقلتها وسائل الإعلام، وكانت"ضحكته" مسار استغراب وكالات الأنباء العالمية قبل المحلية؟ فهل "الضاحك" في حرم الشهداء يستحق "التباكي" عليه؟. 


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر