رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"بنك الطعام المصرى": توزيع أكثر من 1.2 مليون وجبة وآلاف الكراتين وإرسال قوافل مساعدات لغزة خلال رمضان 2024 شركة " HUD " للتطوير العقاري تنطلق بحزمة مشروعات في العاصمة الإدارية و التجمع الخامس و الساحل الشمالي استمراراً لدوره في دعم الرياضة المصرية.. بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية محافظ القليوبية يتفقد عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ببنها وكفر شكر جامعة بنها الأهلية تهنئ الشعب المصري العظيم بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا تتخذ الابتكار نهجاً لها في مجموعة الترفيه المنزلي الجديدة مجلس جامعة دمنهور يهنئ القيادة السياسية والقوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناء صور.. استفادة ٨٥ طالب بجولة جديدة أتوبيس المكتبة المتنقلة لمصر العامة بدمنهور محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق تحرير 12 محضرا تموينيا خلال حملة علي الأسواق بقلين في كفر الشيخ

فن وثقافة

المغربية سلمى رشيد تطلق كليب "ماگازيل" مع الجزائري موك صايب

السبت 15/يونيو/2019 - 02:24 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات


فاجأت المطربة المغربية سلمى رشيد جمهورها العربي بإطلاق أحدث أغانيها المصورة "ma gazelle" والتي تعني بالعربية "غزالي"، أول ديو غنائي يجمعها مع المطرب الجزائري موك صايب. 

الأغنية تقدم وصلة رومانسية بلمسات موسيقية تجمع بين البوب والراي، في أول تعاون ثنائي لسلمى تدخل به السوق الجزائرية، وتم تصوير الكليب في مدينة طنجة المغربية، من إخراج يونس الراقي، الذي استعان بمدير تصوير قادم من هوليوود، والأغنية من كلمات وألحان ياسر رامي وتوزيع دوكي وموك صايب، ومن إنتاج سلمى رشيد.

وتحضر سلمى رشيد حاليا لمشروع أغنية جديدة باللهجة المصرية، بعد لفتها الأنظار مؤخرا بغنائها في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، كما تأتي بعد أصداء النجاح الجماهيري التي لاقت آخر كليباتها "قلبي بغاه"، والتي تم إصدارها بشكل فيلم تليفزيوني خاضت به أولى تجاربها التمثيلية.


 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر