اخر الأخبار

اخبار

الكتلة النسائية المصرية تطلق مبادرة "إبن مصر" لدعم الشخصيات الفاعلة و الناجحة

الأربعاء 15/مايو/2019 - 02:07 ص
صدى العرب
طباعة
محمد النجار


الكتلة النسائية المصرية تطلق مبادرة إبن_مصر لدعم وتسليط الضوء علي الشخصيات الفاعلة و الناجحة التي تخدم مصر وشعبها داخل مصر وخارجها.
ومن جانبة  أكدت سمية سمير رئيس الكتلة النسائية المصرية وصاحبة المبادرة أنها تسعي بالكيان ليكون الإعلام الإيجابي البديل حيث أننا نعيش الأن حقبة من الإعلام الذي يسعى لنشر  السلبيات وأشياء غير هادفة للمجتمع في غالب الوقت وتسليط الضوء علي شخصيات لا تعد نماذج يحتذي بها للاجيال القادمة بل تقدم سلوكيات وأفعال غريبة علي مجتمعاتنا بإسم الحرية

واوضحت رئيس الكتلة ان الإعلام والمرأة تعد إحدى أضلاع القوي الناعمة فلم لا نكن نحن الإعلام البديل لنشر الثقافة والوعي والكتابة والدعم لكل من يبني الوطن ليصبح من جديد هو القدوة و المشهد الذي يتصدر المجتمع فتتغير اتجاهاته و أفكاره للأفضل.
وبسؤالها عن كيف جائتها الفكرة اوضحت سمية سمير... اثناء متابعة  الاخبار و الاحداث اليومية من خلال نشرات الاخبار صادفني خبر عن مهندس رزق شحاته وأنه أول مصري فرنسي يترشح لإنتخابات البرلمان الأوروبي... نحن جميعا تابعنا منذ فترة الأحداث الدامية في فرنسا كما تابعنا استقبال السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للرئيس الفرنسي أثناء زيارته الرسمية لمصر وتوطيد العلاقات بين البلدين لذلك انتابني الفضول الشديد لقراءة الخبر في إحدى المواقع الاخبارية الموثوق فيها وتفاجئت بأنني ولاول مرة أقرأ إسم المهندس رزق شحاته المصري الفرنسي وكونه مرشح لخوض انتخابات برلمان اوروبي إذن فهو شخص مؤثر في هذا المجتمع واعتراف بأن التاريخ الأوروبي يتغير... وبعد قرائي للخبر والبحث عن تفاصيل أكثر تخص مهندس رزق وكونه شخصية ليست مؤثرة فقط في السياسة الفرنسية لكونه رجل اعمال مصري وكان رئيس الجالية المصرية بفرنسا ونائب رئيس أحد الاحزاب القوية بفرنسا وأيضا خاض مع حزبه انتخابات البرلمان الفرنسي فاين ذلك الرجل من إعلامنا وصحافتنا... فهذا رجل لآبد وأن يفخر به الوطن وأن يعرفه شعبه ويدعمه... لذلك عرضت الفكرة علي قيادات الكتلة النسائية ورحبوا بالفكرة وأن تكون مبادرة #إبن_مصر وسنعمل علي انتشارها محليا وعربيا ودوليا فإن رجال ونساء مصر فخر لنا ولهم حق أن نشكرهم ولو من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

إرسل لصديق

تصويت

من الأفضل لتدريب المنتخب بعد وعكة 2019

من الأفضل لتدريب المنتخب بعد وعكة 2019

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر