رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

أشرف عبدالباقي يقدم "مسرحية كلها غلط" لأول مرة في أسيوط

السبت 16/مارس/2019 - 11:00 م
صدى العرب
طباعة
هاني عبد ربه


استكمالا للجولات الناجحة لمسرحية كلها غلط لمدربها ومخرجها النجم أشرف عبدالباقي، والتي حققت نجاحا كبيرا في جولاتها الأولى بمحافظة بورسعيد في بداية مارس الجاري، ومع إعلان خطة الباقي في جولات محافظات الصعيد والذي سيبدأها في 27 الشهر الجاري بمحافظة المنيا، سيتوجه بعدها عبدالباقي وفرقته الجديدة للعرض في محافظة أسيوط فى الفترة من 3 إلى 5 أبريل المقبل.


حيث سيقدم عبدالباقي فرقته لأول مرة في جولته الجديدة لأهل صعيد مصر، وذلك بداية من 27 وحتى 30 مارس الجاري، بمسرح نادي القوات المسلحة بمحافظة المنيا، وفي الفترة من 3 إلى 5 أبريل المقبل بمسرح جامعة أسيوط.

فيما التقى عبدالباقي بكل من الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط و دكتور شحاته غريب نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب و الدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والذيين قدموا جميع سبل التعاون والتسهيلات للنجم أشرف عبدالباقي وفرقته الجديدة خلال فترة تواجدهم في أسيوط. 

مسرحية كلها غلط  "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية انجليزية اخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و  Henry shields. 


مسرحية «جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط»، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج اشرف عبدالباقي وانتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر