رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء برئاسة العسومي اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية تختتم أعمالها بالقاهرة حساسين :ذكرى تحرير سيناء دليل قاطع علي قوة وعزيمه القوات المسلحه وكلمه السيسي تدعوا للفخر اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية نائب رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس إحدي الجلسات العلمية للمؤتمر العلمي السابع لكلية الطب البيطري نفي الادعاءات الواردة بشأن استهداف قوات التحالف منزل مدني في مديرية الجراحي بمحافظة (الحديدة) المصريين الأفارقة: القطاع الخاص قادر على توطين الصناعة وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية حمله امنيه تستهدف قوارب صيد تعمل بمحركات مخالفه في بحيرة البرلس روح السعودية" تحصد جائزة (الجناح المتميز) في منتدى العمرة والزيارة

فن وثقافة

الشيخ الدكتور محمد بن حم يتسلم أوسكار اتحاد المبدعين العرب لأفضل شخصية ثقافة عربية

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 01:21 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب

فى لقاء بهيج فى ابو ظبي وبحضور كل من الإذاعي/ احمد نور رئيس اتحادي الاعلاميين العرب و المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة. و السيدة / سمر فائق بدير ممثلا عن جامعة الدول العربية . و السيدة نرمين سليم مدير عام اتحاد المبدعين العرب . والسيدة هبة الله عبد الفتاح مسؤل عضوية الاتحاد بدولة الإمارات .

تم تسليم الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري . اوسكار ووسام اتحاد المبدعين العرب كأفضل شخصية ثقافة عربية للعام ٢٠١٩ . 

وقد جاء هذا الاختيار تتويجا لمجهودات الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري ودوره الرائد الذي أثري الحياة الثقافية و الاجتماعية الإماراتية والعربية من خلال بصماته المتميزة فى جميع الأنشطة التي يقوم بها من خلال مؤسساته الثقافية والاجتماعية و كتاباته الثقافية و الوطنية و التي تجلت فى كل من كتاب (الامارات العربية المتحدة الحكم الرشيد -- وكتاب  الشوري فى الامارات --  وكتاب الامارات الطريق الي التميز )، بالإضافة إلى دوره الرائد في خدمة الثقافة والمعرفة على المستوى والدولي.

ويرجع هذا الاختيار لما تتميز به دولة الإمارات العربية المتحدة بالنهضة الفكرية والثقافية والنماء المجتمعي الشامل الذي وذلك بفضل حرص وجهود ومبادرات قيادتها الرشيدة وإخلاص أهلها وتفاني مثقفيها، لتكون دولتهم في المقدمة دائماً ضمن شتى الميادين.

وجهود القيادة الرشيدة للدولة، التي لا تألو جهداً في إثراء المشهد الثقافي المحلي والعربي بمبادرات ثقافية رائدة تشهد بتميز دولة الإمارات واستمرارية تألقها في كل المجالات. كما أشاد الوفد بالتعاون الفاعل بين البلدين الشقيقين.
الشيخ الدكتور محمد بن حم يتسلم أوسكار اتحاد المبدعين العرب لأفضل شخصية ثقافة عربية
الشيخ الدكتور محمد بن حم يتسلم أوسكار اتحاد المبدعين العرب لأفضل شخصية ثقافة عربية

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر