رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

فنان شهير: الإخوان حاولوا تجنيدي وكشفتهم بسرعة

الأحد 10/مارس/2019 - 09:52 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
كشف الفنان سامح حسين عن تفاصيل الفترة التي قضاها بين صفوف جماعة "الإخوان المسلمين"، وكيف كشفهم وتخلص منهم.

وأكد سامح حسين للإعلامية نرمين عبد العزيز، في برنامج "السيرك"، أنه لا يندم أبدًا على أي شيء فعله، وحكى قصته مع الإخوان المسلمين، الذين قضى معهم فترة قصيرة من حياته، مؤكدًا أنه، مثله مثل الكثيرين من أبناء جيله، من أسرة متدينة وكان يذهب للمسجد، فحاول الإخوان اصطياده "على حد تعبيره".

وأكمل: تعرفت عليهم في فترة سيئة من حياتي، لم يكن لي فيها أصدقاء، كنت وحدي، وظننت أنهم أهل الدين، لكن بعد الاقتراب منهم عرفت حقيقتهم.

وحكى سامح كيف أنه كان يحب لعب كرة القدم، ولكنهم كانوا يرفضون ذلك، ويخبرونه أنهم سيذهبون بعد الصلاة للعب الكونغ فو، فشعر وقتها أنهم يتعمدون تعليم العنف، وعرف أنهم لا يستمعون لوجهات النظر المختلفة، بل لا يمنحون الفرصة لأحد بالكلام من أساسه، على الجميع أن يسمع فقط.

وواصل: تعلمت من هذه الفترة أن الدين يسر، ولا يجوز أن نتعامل مع كل شيء باعتباره حرام حرام.. طبعًا هناك محرمات ومحظورات، لكن الله لم يخلقنا ليعذبنا في الدنيا.

ونصح حسين في نهاية حديثه الأهل بالاقتراب من أبنائهم، والتحدث معهم ومصادقتهم، خاصة في سن الشباب المبكر، حتى لا يقعوا فريسة للتيارات الإرهابية.

يذكر أن سامح حسين يجهز حاليا للجزء الثاني من مسلسله الكوميدي "كابتن عزوز"، الذي يجمعه ببيومي فؤاد، ومحمد ثروت، المقرر عرضه في شهر رمضان 2019 .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر