رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

فن وثقافة

منظمة كتاب بلا حدود تكرم عدد من الشخصيات الثقافية والاجتماعية والسياسية العربية الجمعة المقبلة

الإثنين 04/مارس/2019 - 12:31 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
تقيم (منظمة كُتـّاب بلا حدود/ الشرق الأوسط) يوم الجمعة المقبلة مؤتمراً لتكريم أفضل الشخصيات وفضلىٰ المؤسسات في اغلب الدول العربية، ممن "برز دورهم الريادي خلال العام ٢٠١٨" وذلك في مؤسسة الاهرام المصرية بالقاهرة يوم الجمعة المقبلة الساعة ٧ مساءا  .
وقال  رئيس المنظمة الدكتور (قيس الرضواني) انه جاء اختيار المرشحين للتكريم عن طريق  استبيان للرأي أجرته منظمتنا وقد تشكلت لجنة تقييم ضمت متخصصين دوليين لاختيار الافضل .
وحول الشخصيات والمؤسسات  الأخرى أوضح الدكتور قيس أن "اللجنة اختارت شخصيات ومؤسسات من أصعدة مختلفة، فقد تصدر القائمة رئيس مجلس النواب العراقي (محمد الحلبوسي) كأفضل شخصية سياسية، ورئيس هيئة الوقف السني، الشيخ (عبد اللطيف الهميّم) كأفضل شخصية اجتماعية، والنائب الدكتور (هيثم الجبوري) كأفضل نائب، والدكتور (جواد علوان) كأفضل رجل أعمال، والبروفيسور (عباس حسن) رئيس جامعة كركوك، كأفضل شخصية أكاديمية.
كما اختيرت عدد من السفراء العرب في القاهرة اضافة الى شخصيات ثقافية وفنية من القاهرة ابرزهم وزيرة الثقافة ايناس عبد الدايم وعدد من وكلاء الوزراء اضافة نقابة المحاميين العراقيين كأفضل نقابة وفضائية الشرقية كأفضل فضائية عراقية وجامعة النهرين كأفضل مؤسسة أكاديمية". ومن إقليم كردستان العراق أوضح الرضواني أن "رئيس حكومة الإقليم (نيجيرفان بارزاني) اختير كأفضل سياسي في الإقليم، ومطار أربيل الدولي كأفضل مطار عراقي، ومؤسسة كردستان الإعلامية كأفضل فضائية في الإقليم، وجامعة سوران كأفضل مؤسسة أكاديمية". هذا بالإضافة لفائزين من مصر، فلسطين، سوريا، السعودية، السودان، اليمن وليبيا.
جدير بالذكر أن الحفل سيقام على (قاعة نجيب محفوظ) في مؤسسة الأهرام، ويصادف يوم الاحتفال هو يوم المرأة العالمي، الذي سيستثمره الرضواني بحسب قوله "لتكريم نخبة من النساء العراقيات، بمناسبة حيازة المرأة العراقية علىٰ لقب أجمل النساء العربيات".
يذكر أن منظمة كتاب بلا حدود/ الشرق الأوسط، منظمة ثقافية قانونية، عراقية دولية، تأسست في مدينة كركوك في العام ٢٠٠٥، واتسع نطاق عملها في دول إقليمية وعالمية.
وتشارك في رعاية المؤتمر   ثماني منظمات مدنية عربية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر