رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

الليلة.. ريال مدريد يسعي للثأر من برشلونة في كلاسيكو الأرض

السبت 02/مارس/2019 - 10:31 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
يلتقي في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره برشلونة علي ملعب "سانتياجو برنابيو"، في لقاء كلاسيكو الأرض ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض الريال لهزيمة ثقيلة من برشلونة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي بملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ليودع المسابقة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة والذي يحل ضيفاً على ريال سوسيداد غداً الاحد في حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

ويتطلع ريال مدريد لحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم للعديد من الاسباب يأتي في مقدمتها أن الهزيمة أمام برشلونة الليلة ستقضي على الأمل الأخير في الحصول على لقب الدوري الاسباني هذا الموسم لاسيما وأن الفوز في مباراة الكلاسيكو سيقلص الفارق إلى 6 نقاط.

ويدرك ريال مدريد أن تلقى الهزيمة الثالثة في المباراة الرابعة أمام برشلونة هذا الموسم سيفجر بركان الغضب في مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث ستطالب جماهير الريال بـ"ثورة التغيير" في النادي بداية من المطالبة برحيل فلورينتينو بيريز رئيس النادي مروراً بسانتياجو سولاري المدير الفني للفريق وعدد لا بأس به من اللاعبين يأتي في مقدمتهم الجناح الويلزي جاريث بيل.

ويعاني ريال مدريد من أزمة دفاعية في مباراة اليوم في ظل غياب ناتشو فرنانديز للإيقاف، وماركوس يورينتي، لاعب الوسط، للإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فاران بسبب الإصابة.

في المقابل، يسعى برشلونة لقطع خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدوري الاسباني هذا الموسم وتعميق جراح ريال مدريد بالقضاء على آماله نهائياً في حصد اللقب.

ويدرس أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشونة إعادة المدافع صامويل أومتيتي للتشكيل الأساسي، بينما يظل فيليب كوتينيو، على مقاعد البدلاء للحصول على الراحة بعدما شارك كبديل في المباراة الماضية أمام الريال.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر