رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

رياضة

الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل البطولة الدبلوماسية للسفارات

الخميس 28/فبراير/2019 - 02:42 م
صدى العرب
طباعة
متابعات

يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا فى الواحدة ظهر الأحد المقبل بمقر النادى بالجزيرة، للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة ببطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية والتى ينظمها النادى بالتعاون مع جمهورية ألمانيا الاتحادية.

يحضر المؤتمر محمود الخطيب رئيس النادى، والمهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والسفير الألمانى يوليوس جيورج لوى، والملحق الثقافى، وهشام مرزوق مساعد القنصل، ومدير البطولة وسفراء الدول المشاركة في البطولة ومجلس إدارة النادى.

ويشهد المؤتمر كلمة خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ويعقبها إجراء قرعة البطولة التي تشهد مشاركة 21 سفارة وهيئة دبلوماسية، وهى «المانيا، وزارة الخارجية المصرية، فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، سويسرا، إنجلترا، روسيا، البرازيل، الأرجنتين، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، كوت ديفوار، اليابان، استراليا، كازاخستان، الأمم المتحدة، فيتنام، جامعة الدول العربية، الهند، وماليزيا».

وزار خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمُكلّف بالإشراف على بطولة الأهلي الدبلوماسية السفارة الألمانية بالقاهرة، وعقد جلسة مُثمرة مع السفير الألماني يوليوس جيورج لوى، والملحق الثقافى وهشام مرزوق مساعد القنصل ومدير البطولة.

وتضمنت الزيارة الإعلان عن ترحيب الأهلي باستضافة بطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية للسنة الثالثة على التوالي، بالتعاون مع السفارة الألمانية كما تطرقت الزيارة للحديث عن سبل التعاون بين النادي وألمانيا فى المجال الرياضى وبالأخص الطب الرياضي.

وأكد خالد مرتجي، عضو المجلس، أن الهدف الأساسى من استضافة الأهلي للبطولة هو استكمال الدور الوطنى للأهلي كأحد المؤسسات الوطنية في الدولة التي تعمل دائمًا على إظهار الصورة الحضارية للبلاد، والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان وتنشيط السياحة المصرية.

وتنطلق فعاليات البطولة على ملاعب النادي بالشيخ زايد أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع حيث تبدأ في الثاني والعشرين من مارس المقبل وتستمر حتي الثاني عشر من أبريل القادم، على أن تقام مباراة استعراضية بين قدامي الأهلي وأفضل اللاعبين في الفرق المشاركة في البطولة، وتختتم البطولة بحفل عشاء في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة يوم 14 أبريل المقبل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر