رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

"تركي آل الشيخ" يصفي كل استثماراته الرياضية في مصر

الجمعة 22/فبراير/2019 - 05:01 م
صدى العرب
طباعة
متابعات


أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بيع نادي بيراميدز.

وكتب «آل الشيخ» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سعادة الأستاذ سالم سعيد الشامسي.. وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق معالي المستشار تركي آل الشيخ في مصر».

وأضاف: «أعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسعادة الأستاذ سالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي».

انتقلت ملكية نادي بيراميدز إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي بعدما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بيع النادي بشكل رسمي.

وأثار نقل ملكية النادي إلى «الشماسي» الجدل بين الجماهير، حول مصير الاستثمارات في النادي والمبالغ الكبيرة التي يتم انفاقها على الصفقات التي بلغت مليار جنيه (61 مليون دولار)، حيث تعد قيمة الأجانب في الفريق 27 مليون دولار.

وكان تركي آل الشيخ، قد قام بشراء نادي الأسيوطي من مالك السابق محمود الأسيوطي في يوليو الماضي، وقام بتغيير إسمه إلى نادي بيراميدز، وتعيين مجلس إدارة برئاسة حسام البدري، مدرب الأهلي السابق.

وأعلن محمود الأسيوطي، أن قيمة بيع نادى الأسيوطي بلغت 5 ملايين دولار بما يعادل 90 مليون جنيه، لتكون القيمة الإجمالية للنادي بعيدا عن المرتبات لكل العاملين ما يقرب من مليار و100 مليون جنيه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر