رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

"صلاح": هذا ما أتمنى تحقيقه في "البريميرليج"

الجمعة 22/فبراير/2019 - 01:54 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أكد اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بين صفوف ليفربول الانجليزي أنه لم يهتم في المقام الأول بحصد لقب هداف الدوري الانجليزي، لكن أول اهتماماته هو قيادة الفريق للفوز بالبطولة.

وأضاف "صلاح" في حوار مع شركة الإنتاج الخاصة بالدوري الإنجليزي:"مثلما قلت من قبل، بالنسبة لي، هذا الرقم أن مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يسجل فيه صلاح بعد ليس مهما لقب الهداف، لكنه ليس رقم 1. الدوري هو رقم 1".

وواصل النجم البالغ عمره 26 عاما "إذا فزنا بهدف أو اثنين أو ثلاثة وسجل أي شخص آخر، لا أهتم، سأكون سعيدا، سعيد جدا، بالنسبة لي، الفريق هو أهم شيء، أتمنى تسجيل 50، 51، 52 هدفا في الدوري لكن الأهم هو الفوز بالمباراة. علينا الاستمرار في المركز الأول بالدوري وهذا شيء مهم جدا بالنسبة لنا".

يتصدر صلاح ترتيب هدافي البطولة بالتساوي مع سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي برصيد 17 هدفا ويأمل زيادة الغلة يوم الأحد حين يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في لقاء مرتقب.

ويتصدر سيتي البطولة برصيد 65 نقطة متساويا مع ليفربول الوصيف لكن الأول خاض لقاء أكثر من الأخير.

واستمر صلاح: "لم يخسروا في آخر 9 مباريات بالدوري "يونايتد"، إذن فهم فريق يسير بخطى ثابتة ويريد هزيمتنا. لديهم لاعبون جيدون حتى قبل أن يفوزوا بآخر 10 أو 11 مباراة، لاعبوهم رائعون منذ بداية الموسم. لديهم فريق جيد والآن يفوزون، يفوزون، يفوزون، لذا لديهم الثقة، لكن في النهاية نريد الفوز باللقاء. أيا كان منافسنا نريد الفوز بالمباراة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر