رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

فن وثقافة

القاهرة للمونودراما يكرم شباب المتطوعين منظمي المهرجان ورجال مركز الهناجر

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:21 م
صدى العرب
طباعة
كتب حسين العوامي

يحتفي مهرجان ايام القاهرة للمونودراما برئاسة د. أسامة رءووف بالشباب المتطوع بلجان المهرجان وفريق عمل مركز الهناجر للفنون وذلك بتسليمهم شهادت تقدير عن تلك الجهود المضنية طوال ايام المهرجان ليخرج تنظيميا بشكل يليق باسم مصر.

و قد أعربت حنان كرم المتحدثة عن الشباب المتطوع بلجان التنظيم أن الشهادات أصبحت جاهزة للتسليم بعد تعطلها في المطبعة مع شهادات تكريم أبناء مركز الهناجر، وهم كالتالى : أحمد سعيد، سلمي محمد، جهاد أحمد، يوسف ممدوح، رضوان محمد، حسين يوسف، مينا نبيل، بيتر وديع،  ماجد منير، رامي عاطف، روماني أديب، تامر فايز.

وأضاف د. أسامة رءووف إن رجال مركز الهناجر الذين سوف يتم تكريمهم تحت إدارة المخرج محمد دسوقي : أشجان على، عبد السلام كامل، أسامة حسن، حامد حامد، علي محمد، عمرو طلبه، حسام أحمد، محمد جامع، يحيي جلال، عمرو سلميان العلاقات العامة، سيد عبد النبي، فؤاد السيد .

يذكر أن أيام القاهرة للمونودراما قد اختتمت فعاليات مساء الأحد في حفل كبير بمركز الهناجر للفنون حيث تم تكريم الفنانة الكبرة صفية العمري، وحصدت مصر جائزة التمثيل وذهبت للفنانة سماء إبراهيم عن عرض "أنا كارمن"، مناصفة مع الفنان وائل زكى عن مسرحية "لقطة من عمرى"، وفازت الفنانة الأردنية أسماء مصطفى بجائزة الإخراج عن عرض "أدرينالين"، ونالت الفنانة الجزائرية تونس آيات جائزة أفضل عرض.

القاهرة للمونودراما يكرم شباب المتطوعين منظمي المهرجان ورجال مركز الهناجر

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر