اخر الأخبار

فن وثقافة

القاهرة للمونودراما يكرم شباب المتطوعين منظمي المهرجان ورجال مركز الهناجر

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:21 م
صدى العرب
طباعة
كتب حسين العوامي

يحتفي مهرجان ايام القاهرة للمونودراما برئاسة د. أسامة رءووف بالشباب المتطوع بلجان المهرجان وفريق عمل مركز الهناجر للفنون وذلك بتسليمهم شهادت تقدير عن تلك الجهود المضنية طوال ايام المهرجان ليخرج تنظيميا بشكل يليق باسم مصر.

و قد أعربت حنان كرم المتحدثة عن الشباب المتطوع بلجان التنظيم أن الشهادات أصبحت جاهزة للتسليم بعد تعطلها في المطبعة مع شهادات تكريم أبناء مركز الهناجر، وهم كالتالى : أحمد سعيد، سلمي محمد، جهاد أحمد، يوسف ممدوح، رضوان محمد، حسين يوسف، مينا نبيل، بيتر وديع،  ماجد منير، رامي عاطف، روماني أديب، تامر فايز.

وأضاف د. أسامة رءووف إن رجال مركز الهناجر الذين سوف يتم تكريمهم تحت إدارة المخرج محمد دسوقي : أشجان على، عبد السلام كامل، أسامة حسن، حامد حامد، علي محمد، عمرو طلبه، حسام أحمد، محمد جامع، يحيي جلال، عمرو سلميان العلاقات العامة، سيد عبد النبي، فؤاد السيد .

يذكر أن أيام القاهرة للمونودراما قد اختتمت فعاليات مساء الأحد في حفل كبير بمركز الهناجر للفنون حيث تم تكريم الفنانة الكبرة صفية العمري، وحصدت مصر جائزة التمثيل وذهبت للفنانة سماء إبراهيم عن عرض "أنا كارمن"، مناصفة مع الفنان وائل زكى عن مسرحية "لقطة من عمرى"، وفازت الفنانة الأردنية أسماء مصطفى بجائزة الإخراج عن عرض "أدرينالين"، ونالت الفنانة الجزائرية تونس آيات جائزة أفضل عرض.

القاهرة للمونودراما يكرم شباب المتطوعين منظمي المهرجان ورجال مركز الهناجر

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

هل سينجح حسام البدري فى القيادة الفنية للمنتخب؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر