رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

"تعليم كفر الشيخ" لا شكاوي من امتحانات العلوم والهندسة في الشهادة الإعدادية

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 03:08 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين

تفقدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،اليوم الثلاثاء، عددا من لجان الشهادة الإعدادية، منها لجنة مدرسة الإعدادية القديمة للبنات،بناءً علي تعليمات الدكتور إسماعيل طه،محافظ كفر الشيخ.

كما تابعت "كشك" من خلال غرفة عمليات المديرية أداء 52 ألف و247 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية الـ 13 التي تضمهم مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، من خلال الفيديوكونفرانس، الامتحان في 315 لجنة، ثالث امتحان لهم في مادة العلوم،بالفترة الأولى، والهندسة،في الفترة الثانية، كما أدى طلاب الإعدادية المهنية الامتحان في مادة العلوم كفترة اولى، وفي مادة التكولوجيا بالفترة الثانية، والاقتصاد المنزلي بالفترة الثالثة.

أوضحت "كشك" أن غرفة عمليات المديرية أوغرفة العمليات بالوزارة لم تتلقي أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم،مشيرة إلي أن الإمتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، مع وجود نسبة ال10٪أسئلة تقيس مهارات التفكير والإبداع،وجاء الامتحان مطابق لمواصفات الورقة الامتحانية. 


كما شهدت اللجان تواجد أمني خارج اللجان لتأمين الامتحانات، وتم منع تواجد أولياء الأمور خارج اللجان، وقدمت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم ، الشكر للواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ ،والقيادات الأمنية للجهود الكبيرة التي يبذلونها.  

كما تابعت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، لجان الصف الأول الثانوي،وأداء الطلاب لامتحان مادة الفيزياء ، ولم تتلق غرفة العمليات شكاوى من الطلاب او أولياء امورهم .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر