رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

اقتصاد

استعداد شركة لابليانز لعرض إنتاجها الجديد إف.إم.بايو.فايف بايوليدر

الخميس 17/يناير/2019 - 03:23 م
صدى العرب
طباعة
ألبير أديب

ستشهد الفترة من 4 إلى 7 فبراير 2019 اشتراك شركة لابليانز للمرة الثالثة في الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات معرض ميدلاب دبي. ومن خلال منصتها بالمعرض، سيقوم فريق لابليانز بعرض مجموعة متكاملة من إنتاج الشركة المتضمن الأدوات الخاصة بإجراءات ما قبل التحليل وحلول نقل العينات وأدوات دراسة بيولوجيا الجزيئات وأدوات معالجة العينات السائلة ...إلخ. كما ستقوم الشركة بكشف النقاب عن أحدث انتاجها الذي طال انتظاره ألا وهو جهاز في إف.إم.بايو.فايف بايوليدر® وهو كرسي متطور لسحب عينات الدم.

تم ابتكار وتصميم كرسي إف.إم.بايو.فايف بايوليدر® الخاص بسحب عينات الدم من قبل شركة لابليانز. ويتميز هذا الكرسي بتصميم عريض وبصلابة وصلاحية استخدام طويلة. وقد تم مراعاة استخدام تنجيد مريح مع تزويد الوسادة الأمامية بخاصية عدم الانزلاق لضمان راحة استثنائية عند الجلوس. كما يتيح الكرسي إمكانية تزويده بمجموعة الأدوات الخاصة بطب النساء والتوليد (مثل حامل رول الورق والمساكات والمساند الستانلس ستيل الخاصة بالأقدام) أو بمنضدة من الستانلس ستيل. 

أما بالنسبة لمساند الذراع "المجوفة" فهي تتمتع بسهولة ضبطها لضمان وضعية مريحة للذراع. وقد تم توفير الكرسي الجديد بثلاثين لون مع إمكانية تمييز مسند الرأس بناء على الطلب من خلال طباعة شعار جهة الشراء عليه (أياً كان شعار المختبر أو المؤسسة). 

هذا وتعد شركة لابليانز إحدى أشهر الجهات المتخصصة في عالم المختبرات. وهي جهة رائدة في توزيع الأدوات ذات الاستخدام مرة واحدة والأثاث والخدمات الخاصة بالمختبرات البيولوجية الطبية في فرنسا. 

جدير بالذكر أن سي.إم.إل-أي.دي هي شركة فرنسية قابضة مستقلة عريقة وهي متخصصة منذ عام 1971 في تطوير وتصنيع وتوزيع الأدوات الطبية والأدوات ذات الاستخدام مرة واحدة فضلا عن المعدات والخدمات الخاصة بالمختبرات. وتسعى المجموعة إلى تعزيز التكامل بين عناصر سلسلة القيمة الخاصة بها والتي تشمل العملاء وموردي الخدمات والموظفين. 

كما تمتلك المجموعة وحدة إنتاج خاصة بها (وحدة CEB في غرب باريس) وهي تتمتع بخبرة في مجال تصميم وتصنيع كل من: 
الأدوات الطبية وأدوات التشخيص المختبرية (IVD) باستخدام  نظام حقن البلاستيك الحراري في قوالب.
عبوات البولي إثيلين عالية الكثافة المصنوعة عن طريق التشكيل بالنفخ.
ماصات باستور الزجاجية.
المكونات الأصلية لجهات تصنيع المكونات الأصلية. 

ومنذ بداية عام 2018، دشنت شركة لابليانز تمثيل محلي لها في دبي من خلال شراكة مع إحدى كبرى الجهات المتخصصة في عالم المختبرات والقطاع الطبي على مستوى الشرق الأوسط. ورغم ذلك ترغب الشركة حالياً في مواصلة التوسع في نشاطها في المنطقة حيث تبحث بشكل خاص عن موزع لها في المملكة العربية السعودية. وخلال الفترة من 4 إلى 7 فبراير 2019، ستتواجد مجموعة سي.إم.إل-أي.دي في الجناح الفرنسي (منصة رقم Z1F59) المشارك بفعاليات معرض ميدلاب بدبي. 

استعداد شركة لابليانز لعرض إنتاجها الجديد إف.إم.بايو.فايف بايوليدر

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر