رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

الفنان أحمد أمين يقدم "أمين وشركاه" على "DMC"

الأربعاء 16/يناير/2019 - 06:57 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب

يستعد الفنان أحمد أمين ليطل على جمهوره من جديد في نهاية شهر يناير الجاري بمجموعة عروض مسرحية "أمين وشركاه"، ويجسد في هذه العروض الحية العديد من الشخصيات المختلفة، ويناقش القضايا المتعلقة بسلوكيات الإنسان المصري ومتغيرات المجتمع بطريقته الساخرة المعهودة.

وجاء اختيار اسم "أمين وشركاه" تأكيدا أن العروض لن يكون بطلها أمين وحده، إنما يدعم فيها مواهب شابة كثيرة من ممثلين شباب وخريجي معهد الفنون المسرحية ومسارح الجامعات.

كما أن فريق عمل"أمين وشركاه" هو فريق عمل "البلاتوه" نفسه مع تطوير العديد من العناصر لمواكبة متطلبات العرض المسرحي، حيث يعتبر هذا المشروع المسرحي التعاون الثاني لأمين مع المنتج محمد جبيلي والمخرج علاء إسماعيل بعد نجاح تجربتهما الأولى.

ستعرض مجموعة العروض المسرحية مباشرة "لايف"، عرض كل أسبوع على خشبة مسرح جامعة مصر MUST Opera House بالسادس من أكتوبر، وستستمر أسبوعيا حتى نهاية شهر إبريل، فيما تُعرض حصريا بعد ذلك على قنوات "DMC" بدءا من نهاية شهر فبراير وبشكل أسبوعي أيضا.

ويمكن للجمهور حضور عروض "أمين وشركاه" الحية عن طريق حجز تذاكر خلال أيام عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بـ"أمين وشركاه"، وسيتم الإعلان عن مواعيد وأسماء العروض وأبطالهم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر