رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

جالطة سراى يرفع عرضه لضم تريزيجيه

السبت 05/يناير/2019 - 04:02 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
يستعد نادى جالطة سراى التركى لتقديم عرض رسمى إلى نظيره قاسم باشا للحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 
وذكرت صحيفة "ligablatt" التركية أن نادى جالطة سراى التركى يستعد لدفع 10 ملايين يورو للحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتعويض رحيل جارى رودريجيز إلى اتحاد جدة السعودي بالمبلغ ذاته.

وأضافت الصحيفة أن جالطة سراى يظهر اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع محمود تريزيجيه الذى يشكل ثنائياً ناجحاً مع مباى ديانى فى قاسم باشا.

محمود تريزيجيه كان قريباً من الانتقال لصفوف جالطة سراى خلال الصيف الماضى قبل أن تتعثر الصفقة بسبب قوانين اللعب المالى النظيف للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وسيكون جالطة سراى مجبرًا على زيادة عرضه عما تقدم به صيفًا، فى ظل رغبة قاسم باشا فى الحصول على 10 ملايين يورو، حسبما أكد مسئوليه مؤخرًا نظير الموافقة على رحيل اللاعب المصرى.

واستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث ترغب أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى فى ضم "الفرعون المصرى".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر