رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة سيدة وسط الزراعات بقليوب أحمد بهبهاني لـ dmc : المواقف المصرية مع الكويت دائمًا مُشرفة.. ومصر ساعدت الكويت للانضمام إلى الجامعة العربية زواج مهدد بالغرق في البوستر التشويقي لفيلم جوازة توكسيك تعيين الدكتورة نجلاء الأشرف عميدا للتربية النوعية بكفر الشيخ محافظ القاهرة يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 وذلك تمهيدًا لبدء العمل به واستقبال طلبات التصالح الإجتماع دورى لمحافظ القاهرة مع مسئولى شركتى إرتقاء وإنفيروماستر المسئولتين عن أعمال نظافة المنطقتين الغربية والشرقية لمتابعة نتائج اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية والبورصة والرقابة والضرائب والمقاصة لتنمية سوق المال استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة غلق وتشميع ٥ كافيهات بالمريوطية بين شارعي الهرم وفيصل وقطع المرافق عنهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسى.. وزيرا الاتصالات والتربية والتعليم يجتمعان لبحث تطوير المنظومة التعليمية باستخدام أدوات تكنولوجيا

رياضة

عامر: سموحة "عضو فعال" في كوكب "صناعة النجوم"

السبت 05/يناير/2019 - 11:56 ص
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل
أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن ناديه "عضو فعال" في كوكب "صناعة النجوم" في كافة الألعاب، مدللا على ذلك باعتماد المنتخبات المصرية، على لاعبي ولاعبات سموحة في الألعاب الفردية والجماعية. 
وقال:"نجوم سموحة يحلقون في سماء العالمية.. أنظروا إلى نتائج سموحة في مختلف الألعاب، ستدركون أن القلعة الزرقاء تملك رقم قياسي من المواهب، نحن نعتمد على أنفسنا في صناعة النجوم، بتوفير كافة المقاومات للمواهب الحقيقية". 
وأشار "عامر" إلى أن الفريق الكروي عقد  صفقات جيدة، في" البورصة الشتوية" ، لم تكن على ذمة أندية أخرى، الأمر الذي جعل صفقات سموحة، تبدو الأقل تكلفة بين أندية الدوري، وحقق المهندس محمد فرج عامر، فائض في ميزانية الفريق، من بيع اللاعبين. 
وكالعادة تطرق أندية خليجية ومحلية أبواب النادي لطلب شراء لاعبين بأعيونهم، ولو وافق"عامر" على بيع أحدهم بالقيمة المقترحة، ستدور عجلة مئات الملايين بأقصى سرعة لخزينة النادي. 
ووضع رئيس النادي النقاط على الحروف، بشأن المناوشات والمناورات التي تحاك ضد النادي، بخصوص ياسر إبراهيم مدافع النادي، وقال عامر في أخر تحديث له على "الفيسبوك": لا توجد عروض جديةً من اندية القمة  لشراء نجم نادي سموحة ياسر ابراهيم ،وكل ما يثار مجرد مناوشات، ومحادثات تليفونية"
وحدد"عامر" في وقت سابق" 100" مليون جنية كحد أدنى لبيع اللاعب، مؤكدا أن السعر منطقي، في ظل الارتفاع الخرافي في أسعار اللاعبين 
وانتعش الفريق بالصفقات الجديد، وأبرزهم باسم مرسي، والسنغالي الدولي الشيخ بامبا، والذين أشعلوا الحماس في تدريبات الفريق. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر